9 أبريل، 2024 6:50 ص
Search
Close this search box.

عبطان لم يفز في الانتخابات وأصبح وزير الشباب والرياضة ..!

Facebook
Twitter
LinkedIn

عندما نتحدث عن الاستحقاق الانتخابي, وكيفية حفظ صوت الناخب العراقي بحسب ما تشير أليه الإحصاءات الورقية, فلا بد أن نتحدث عن وزير الشباب والرياضة الجديد عبد الحسين عبطان, بوصفه أحد الوزراء الذين لم يحالفهم الحظ في الصعود عن محافظته في اقتراع 2014 .

عبطان وفي بداية تسنمه حقيبة الوزارة, وجدناه يتجول بين الدول لمرافقة المنتخب الوطني في استحقاقاته الدولية, ما جعل الأصوات تقول أنه وزير السفر والسياحة..!! لكنه وبغضون شهور أثبت العكس.

الوزير لم نر منه سوى التجوال في عديد من المناطق العراقية فضلاً عن الدول الإقليمية, فتارة نجده في ساحات القتال مع أبناء الحشد الشعبي, وتارة أخرى تجده في ساحات الرياضة بمختلف المناطق لتطوير مهارات الشباب في الفرق الشعبية.

وزارة الشباب والرياضة تسبق نظيراتها, حيث شرعت بتصدير ثالث شحنة مساعدات لأبناء القوات الأمنية والحشد الشعبي في مناطق الصراع, كل هذه المعطيات تشير الى إن هناك رؤية يسير عليها الوزير الذي لم يحالفه الحظ في الانتخابات, بمعنى انه يعمل ليثبت لجميع المواطنين أنه أحق بالصعود من غيره.

البنى التحتية والمنشأة الرياضية المتطورة, فضلاً عن الانسجام الواضح بين اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب, تبين حجم العمل الذي يبذله الوزير, لجعل جميع المؤسسات الرياضية فريق عمل منسجم يبحث عن التطور في كافة المجالات الشبابية في العراق.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب