15 أبريل، 2024 5:40 م
Search
Close this search box.

عبد الواحد شنان آل رباط مقاتل بدرجة بطل!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

الفريق الأول الركن عبد الواحد شنان آل رباط.. رئيس أركان الجيش العراقي السابق!
الفريق الأول الركن عبد الواحد شنان آل رباط.. محافظ نينوى في النظام السابق!
الفريق الأول الركن عبد الواحد شنان..تاريخ حافل من البطولات، المقاتل الذي دافع عن أرض العراق وشرف العسكرية بصفات الرجل العسكري البطل!
ليس انا من يقيم هذه القامة الشامخة والمشرفة لكن كلمة الحق تقال…
اليوم يسطر هذا القائد الشجاع ملحمة وطنية جديدة برفع دعوى قضائية ضد المجرم توني بلير رئيس وزراء بريطانيا السابق واحد المنسقين للحرب على العراق في عام 2003. الملايين من أبناء الشعب العراقي في مدن العالم تدعم شنان في معركته البطولية.. معركة العز والكرامة.. معركة الشرف والأخذ بالثأر من الغزاة المجرمين. دعوى قضائية ضد كل من تآمر على العراق وقتل شعبه ويتم أطفاله.
الغريب في الأمر هناك من يحاول تشويه هذه الملحمة الوطنية..
ماتسمى بالحركة الوطنية العراقية المزعومة..هذه الحركة الشيطانية البعيدة بقرون عن شيء اسمه العراق التي تحاول وبكل مايعرف من خسة وجبن التعرض لشخص السيد شنان بشتى الوسائل الرخيصة المتمثلة بتشويه قضية الدعوى التي رفعها السيد الفريق الأول ضد المجرم بلير.. حيث قالت هذه الحركة الشيطانية بأننا لم نسمع من شنان طيلة السنين الماضية موقفا وطنيا واحد؟!
خسأتم أيها المجرمون.. من انتم، واين تقيمون ومخابرات أي دولة تدعمكم.. ومن هو الفاسد وأية كتلة فاسدة وحزب عميل اشتراكم؟؟
في الحقيقة سيستمر امثال هذه الحركة التي لانعرف لها اصلا ولافصلا وبعض الخونة والمجرمين لمحاربة أي نفس وطني يخدم العراق.. لأن أعداء البلد يعلمون جيدا ان الحكم على المجرم بلير وكسب الدعوى هو انتصار للعراق والعراقيين ولكل وطني شريف.
لقد اثبتت الحركة اللاوطنية اللاعراقية العميلة وغيرها من الساسة الذي يرتعون تحت ظل الاحتلالين الأمريكي والإيراني أنهم عبارة عن مجموعة مأجورة من الخونة باعوا ذمممهم بثمن بخس وفرطوا بأرض العراق الطاهرة لسيدهم الأجنبي.
لم يأبه البطل آل رباط بهذه الخزعبلات والخرافات بل التفاهات لأنه ابن المؤسسة العسكرية العراقية الأصيلة وواحد من قيادات الجيش العراقي السابق البطل.
لقد أدعوا هؤلاء المرتزقة بأن الدعوى المرفوعة ضد المجرم بلير بالمسرحية ويتهمون الرجل العراقي آل شنان ابن الجنوب الأصيل بتآمره على العراق وأن قضيته عبارة عن مؤامرة أمريكية لتسويق حكم عسكري شيعي بالعراق؟!
لا يوجد رد على افتراءات هذه العصابة الوقحة سوى( الإناء ينضح بما فيه)..فأنتم والمالكي والمخابرات الإيرانية والحرس الثوري الإيراني وقبل كل هذا امريكا من دمرتم العراق وزرعتم الفتنة الطائفية بين أبنائه. وتبقى دعوتنا للبطل شنان وفريق دفاعه المغوار بالنصر والتوفيق ويبقى هذا الرجل الشهم خير من يمثل الصوت العراقي الوطني الذي يجلجل في قاعات المحاكم البريطانية للدفاع عن العراق.. وأي كانت الزاوية التي نرى منها الدعوة القضائية فالثابت هو الموقف الشجاع لآل رباط شاء من شاء وأبى من أبى.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب