18 أكتوبر، 2024 8:23 ص
Search
Close this search box.

عاهرات المنطقة الخضراء

عاهرات المنطقة الخضراء

لا توجد مهنة في كل العالم أرذل وأحقر من مهنة الدعارة والبغاء ولا تمتهنها إلا من فقدت كل القيم والأخلاق والمباديء على الأقل .. ضمن إطار نظرة المجتمع لها، ولكننا اليوم نجد إن كل العاهرات اشرف من سياسيينا وحكامنا منذ العام 2003 ولغاية اليوم.
لم يمر على العراق لا في ماضيه أو حاضره القريب عصابة حكمته بهذه الأخلاق الدنيئة والخسيسة القذرة التي لا ترتبط بكل ماهو إنساني ووطني وخٌلقي كما هي اليوم … شلّة من الرعاع واللقطاء والسماسرة تتحكم بمصير بلد له تاريخه العريق وله من الموارد ما يجعله من أغنى بلدان العالم … كل يوم يخرج علينا احدهم بقصة جديدة وغريبة ومتفنّنة في سرقة أموال العراق وفي الإيغال بكرهه للعراق شعبا وأرضاً وسماءاً ولا من رادع أخلاقي أو وطني!!!.
استغربت كثيرا لكل من تعجّب واستغرب واستهجن ما فعله ابن احد غلمان الولي الفقيه في العراق هادي ألعامري في موضوع طائرة طيران الشرق الأوسط، فمن يتتبع سيرة وأفعال هؤلاء لا يستغرب منهم أي شيء لا بل إن من يسترجع تاريخ أبوه قائد فيلق بدر لا يستغرب مطلقا من أي فعل يصدر منهم فهؤلاء تربوا على الغلّ والحقد على كل عربي مسلم وليس على كل عراقي فحسب … رضعوا حليبا مجوسيا حد الإشباع وهذا المهدي العامري رضع حليباّ مجوسياّ خالصاّ لو عرفنا عمره والمدة التي قضاها أبوه في كنف وأحضان إيران الشر!!! لا تستغربوا ولا تستهجنوا ولا تستنكروا فهؤلاء لادين ولاشرف لهم ولا يدغدغ مشاعرهم إلا العمالة والخيانة والغدر … بطون اعتادت السحت الحرام والدماء منذ نعومة أظفارها فكيف بكم تطلبون منها أن تمتلك حسّاً وطنياً تجاه العراق وأهله … يمكنكم ببساطه أن تسالوا أي جندي عراقي كان أسيراّ في حرب الثمان سنوات لتعرفوا من هو هادي العامري وبالتالي من سيكون ابنه ومثلنا الشعبي واضح في قوله (الچبير چلب .. الصغير چلب ابن چلب).
عليكم أن تستغربوا من صمت الشعب على هؤلاء وعلى أفعالهم وإصرار هذا الشعب على بقاءهم لسنوات متسلّطين على رقابه ويتحكمون في مصيره !!!!
عليكم أن تستغربوا لماذا لم ينتفض هذا الشعب منذ سنوات ضد هؤلاء السرّاق والقتلة!!!!
عليكم أن تستغربوا لماذا انتخب الشعب هؤلاء قبل تسعة أعوام وأعاد انتخابهم مرة أخرى قبل أربعة أعوام وسيعد انتخابهم لأربعة أعوام أخرى!!!!
 عليكم أن تستغربوا صمت كل العمايم البيضاء والسوداء على هؤلاء وعدم تداول أسماءهم بصراحة وعلانية من خلال المنابر والخطب الرنّانة بأنهم أُناس فاسدون مارقون قاتلون !!!!
عليكم أن تستغربوا لماذا تمتلك العاهرة بعضا من الأخلاق ولا يملكون هؤلاء منها شيئا!!!!
عليكم أن تستغربوا لماذا هذا السبات والنوم والخنوع من عامة الشعب الذي أصبح ينام في المقابر وبيوت الصفيح والخرائب!!!!
عليكم أن تستغربوا لماذا إيران هي من تتحكّم بمصير العراق من خلال هؤلاء الشراذم وغيرهم!!!!
عليكم أن تستغربوا لماذا لا يقتصّ الشعب من هؤلاء بمشانق تعلق في ساحة التحرير علانية دون خوف أو تردد كما فعلوا هم بالشعب العراقي وأبناءه عندما كانت المزابل تحتضن أجسادهم الطاهرة!!!!
عليكم وعليكم وعليكم يا شعباً لا يمكن أن يوصف إلا بأنه شعبٌ جبان مدجّن خانع وخاضع لنزوات مهدي العامري وآلاف غيره من الرعاع وأبناء العاهرات واللقطاء.
ختاما عذرا لكل عاهرة لو كنا قد أسأنا لها وقارنّاها بسياسيي العراق اليوم فانتن اشرف منهم جميعا حتى وان كُنتُنَّ … عاهرات.

أحدث المقالات