11 أبريل، 2024 3:46 ص
Search
Close this search box.

عاش بريمر.. يحيا الاحتلال ؟؟!! يسقط الجيش السابق!!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

وعاشت الدولة العميقة ووزارة المالية وهيئة التقاعد الوطنية وخصوصا مديرية القانونية فيها ودائرة التقاعد العسكري في وزارة الدفاع وقسم التقاعد العسكري في الهيأة .

ويسقط الدستور والقانون والجيش السابق ومجلس النواب ومجلسي الوزراء في عهد السيدان المالكي والجعفري .

صباح اليوم اعترف الرئيس ترامب بوجود دولة عميقة في الولايات المتحدة الامريكية .. هذا يعطي العراقيين الذين يتصورون ان الدولة العميقة هي (ايران) والحقيقة ان الدولة العميقة هي فكر وليست دولة فكر ومنهاج واهداف وجماعات واحزاب خارج الدولة العراقية ، ولذلك كان لي مقالين عن وزارة المالية (بعنوان وزارة المالية والدولة العميقة ). .. وتتبعوا معي ان سمحتم كيف يعمل فكر الدولة العميقة .

الغازي بريمر قال في امره سيء الصيت الرقم (2) (حل الجيش والكيانات) بتسريح كل الموظفين .. ماذا قال ؟؟ قال تسريح وتعلمون ان التسريح ليس احالة الى التقاعد ، وشاءت الدولة العميقة في هيأة التقاعد أن تعده احالة الى التقاعد رغم المعطيات الآتية

اولها الامر الديواني لمجلس الوزراء رقم (30) الذي قرر ان الجيش السابق يعد محالا الى التقاعد بتأريخ 24/9/2005 وبتوقيع السيد الجعفري

والثاني التأكيد على ذلك بقرار مجلس وزراء آخر بالموافقة على قرار لجنة وبتوقيع السيد المالكي .

والثالث لا تنتطح به عنزتان وهو القانون رقم (41) لسنة 2013 والذي نص بمادته الثانية على (( تنطبق احكام هذه المادة على العسكري المحال الى التقاعد بموجب القرار التشريعي رقم (30) لسنة 2005 الصادر عن مجلس الوزراء في 24/9/2005 …)) .. اسألكم بربكم هل بقى ادنى شك في ذلك ؟؟!! وهل تعرف اللجنة القانونية في مجلس النواب كيف يتم التلاعب بالقوانين ؟؟

اليوم وقبل اليوم السيدة شذى عاشور مديرة القانونية في التقاعد الوطنية منذ العام 2009 مصرة على التغاضي عن الامر التشريعي للسيد الجعفري والامر الديواني للسيد المالكي والقانون (41) . . هل توضح لكم ان الدولة العميقة هي ليست دولة كما ذكرت انفا بل هي فكر ونهج لأحزاب وجماعات وافراد .

قبل ذلك وبموجب نفس القانون اعلاه الذي نص على كون مكافأة نهاية الخدمة للجيش السابق ونص قانون الموازنة على ان تكون المكافأة ((… اسوة بالجيش الحالي)) الا ان الدولة العميقة ايام السيد احمد الساعدي منحتهم خمس ما يتقاضاه الجيش الحالي بل منحت اللواء الركن اقل مما تتقاضاه منظفة في روضة اطفال مع تحياتي لكل المنظفات الذين لا ينتسبون لفكر الدولة العميقة .

كم مقالا نشرت عن المالية والتقاعد وقسمها العسكري ودائرة التقاعد العسكري ، ويبدو ان كلها لا تستحق الاطلاع فهم في واد والشعب ومشاكله في واد ، ولكن سنكتب وسنبقى طالما الفساد قائم وطالما الدولة العميقة الماضوية باقية

اما انتم سادتي النواب .. تعرفون ونعرف كيف جئتم ، ولكن انتم الآن نواب ولا نريد منكم ان تنزلوا للشارع وتعرفون ما يجري بل على الاقل تصفحوا مقالا واحدا يوميا واحموا قوانينكم أو لا تشرعوها اصلا ولا تبقون راقصين على انغام السلطة التنفيذية والدولة العميقة .

اخيرا نقول يسقط الغازي بريمر وعاش الشعب .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب