10 أبريل، 2024 10:35 م
Search
Close this search box.

عاجل .. بدء محاكمة نوري كامل

Facebook
Twitter
LinkedIn

لا غرابة بحكومة خارجة عن القانون يتحول فيها المتهم نوري كامل من مسكين لا يقوى على قوته الى أغنى أغنياء العالم , ليس هو وحده بل كل اذرعه التي أمتدت لتكون كحالته والتي قاتلت من أجل بقاءه بالسلطة بأي طريقة حتى لوكان ثمن الكرسي أن يدفع المواطن حياته وكرامته وأن يتهدد الوطن في سيادته وبقاءه .

في غفلة من الزمن الاغبر وصل المتهم نوري كامل الى الكرسي وقدمت له نصيحة وقتها في مقالة وقلت فيها , هذا الكرسي أما أن يجعلك في أحسن تكوين أويردك أسفل سافليين , يانوري أما أن تكون طالب في مدرسة الامام (ع) حيث الصدق و الحق و العدل أو مدرسة معاوية حيث الظلم و الكذب و الباطل , اما أن يخلدك التاريخ أو يضعك في مزبلته .

وبالدليل انضم المتهم نوري كامل الى مدرسة الرذائل حتى امسى نموذج سيئ لحكم شيعى أنتظره الكثيرون ونتج عن هذا الحكم السيئ أن تضرر المواطن الشيعي والمدن الشيعية أشد الضرر وهي المدن الحلوبة المغلوبة .

كان المتهم نوري كامل يهدد الاخرين بملفات لم يظهرها خلال فترة حكمه الأسود في تاريخ العراق حتى يضمن بقاءهم في دائرته أو يصمتوا وهنا نجح المتهم نوري في مكره *( ولا يحيق المكر السيئ الا باهله)*

الان وقد بدءت محاكمة الحاكم الذي لم يحكم بما أنزل الله تعالى نوري الفاسد الظالم فأن الشعب العراقي سيخرج كل ملفاتك و ملفات عصابتك وستكشف عورتك ومن والاك قبل أن تهربوا من العراق ويقين لن تهربوا من عدالة الله تعالى .

يانوري كامل أنت متهم بالقتل والسرقة و الكذب و الفساد واستغلال السلطة ومخالفة الدستور وتهم أخرى ولدى الشعب ملفات و وثائق وأدلة وشهود دامغة تدينك وعصابتك تؤدي بك الى حبل المشنقة , وقبل أن تقول أنك وقعت على حكم أعدام صدام واليوم تنتقمون مني , اقول لك أن الفاسد الظالم صدام ولادة امريكي , فهم من أوصله الى الكرسي وهم من ازالوه عنه وهم من أمسكوه وقدموه للمحاكمة وتوقيعك على وثيقة أعدامه تحصيل حاصل لا فخر لك به , أن صح ماتقول فأن توقيعك لا يمنحك شهادة حسن سلوك انت المتواترعنك لم تسجن يوما و لم تعارض الفاسد الظالم صدام يوما ولم تشترك بانتفاضة يوما حتى خروجك من العراق و أنضمامك للمعارضة وحزب الدعوة الذي اسئت له .

ايها المتهم نوري كامل دافع عن نفسك لان أذرعك منهم من هرب ومنهم من أنقلب عليك وحتى من صوت لك اكراها لن تجدهم اليوم وهذا هو حجمك الطبيعي وأذا كان الفاسد الظالم صدام ثبت صحبته من المجرمين بالدفاع عنه حتى نالوا من الله تعالى ما يستحقون , فأنك لم تجد مثل هولاء خلال محاكمتك وستكون بينكم خصومة وأذا تخاصم اللصوص ظهر المسروق وهم ضمن دائرتك دائرة الطفيليات *( عليهم دائرة السوء )* ويقين أنك ستكون درسا قاسيا لمن يأتي بعدك كي يعتبر منك و يحكم بما أنزل الله تعالى من العدل بين الناس .

وليعلم الاخرون أن في المذهب الشيعي رجال صادقون هربوا من الكرسي لانهم يعرفون مسؤوليته أمام الله تعالى و أمام أنفسهم وأمام الشعب و سيتقدم من هولاء الصادقون رجال يتولون حكم العراق , يحافظون على أهله وماله و أرضه .

والآن اتتركم في أمان الله تعالى كي اشاهد النقل المباشر لبدء محاكمة نوري كامل وعصابته , و لاتنسوا قوله تعالى*( وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين أمنوا ويتخذ منكم شهداء و الله لا يحب الظالمين )* و السلام عليكم

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب