24 مايو، 2024 9:02 ص
Search
Close this search box.

طراطيش كلام .. ابو سيف لا يمثل الا شخصه !!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

لقد قرأت منشور للأخ حيدر الدراجي حول فديو لأبو سيف الوائلي يتجاوز فيه على سماحة السيد مقتدى الصدر ، ويطالب فيه صديقي مكتب الشيخ اليعقوبي ببيان يثبتون فيه ان ابو سيف لا يمثلهم ، فاسمع مني ايها الحبيب :-
١- شخصيا ليس لي علاقة بالرجل والتقيته مرة واحدة فقط ، ولكن الذي جلب ابو سيف الى الحوزة وكلفه بملفات خطيرة منها تصوير صلوات الجمعة وإخراج بعض عائلة السيد الصدر الى ايران واعتقل بسببهم ولم يتخلى عن السيد الشهيد ابدا ، ومنها فتح مكاتب للسيد خارج العراق في زمن صدام وغيرها ، فالذي جلبه هو السيد الشهيد الصدر قدس ..
٢- ان علاقة ابو سيف بعائلة السيد الصدر اقرب وأقوى من كل الأشخاص وأتوقع انها اقرب من علاقة الشيخ اليعقوبي وغيره من المقربين للسيد الشهيد ..
٣- ابو سيف الوائلي لا يمثل الا نفسه وليس له اي ارتباط بمكتب الشيخ اليعقوبي او حزب الفضيلة ، والارتباط الوحيد ان اخوه الشهيد محمد مصبح كان محافظا للبصرة عن حزب الفضيلة ..
٤- المعني برد اي إساءة تصدر من ابو سيف هو السيد مقتدى الصدر او السيد جعفر الصدر فقط ، لان قوته هي بعض الاعمال التي ذكرتها بتكليف السيد الصدر قدس ..
٥- في النهاية شخصيا اعتبر نفسي ابعد عن عائلة الصدر ماديا ومن حقه ذلك ، ولكن لا ينسى ان الزبير كان من الذين بايعوا علي ع خارج السقيفة ولكنه وقف ضده في معركة الجمل وقتل هناك ، فما الفائدة من كلامك وماذا تريد غير الفتنة والتقليل من شأن رموز تُقدسها الناس ، وكنا نعيب على احزاب الخارج بأنهم ينظرون الى كل اهل الداخل بأنهم بعثيين ، والآن كل الذين يثيرون الفتن وهم في خارج العراق اما عملاء او لديهم عقد ومشاكل او يحاول ان يدفعون بالبعض ان يخصصون حربا بالنيابة عنهم ..
والحمد لله رب العالمين وهذه الكلمات وجهة نظري شخصية ولا تمثل اي احد ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب