21 أبريل، 2024 4:58 م
Search
Close this search box.

صالح المطلك ,,,, عدت … فعدنا اليك…!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

كنت اعرف كما يعرف كل العراقيين عنك قلّة المروءة والحياء وضياع ماء الوجه ولكنني لم اصدق حين كتبت رسالتي إليك أن تجرؤ على ردّها وفضح نفسك أكثر عبر تكليفك لهذا المسكين الضحية البريئة واقسم بالله في هذه الايام الخوالد اني اشفق عليه وهو صلاح ألنعيمي بالرد عليّ , وهو أدنى من أن يتناوله قلمي وتتعثر باسمه حروفي لأنه تحامق حين أودى بنفسه فوضعها موضع كلب الحراسة الذي يريد أن يثبت لسيده شجاعة نباحه كي يلقي له بعظم سمين معروق ببعض اللحم مع العلم انه استعار هذا الاسم ولم يكتب باسمه الصريح الذي يتخفى خلفه خشية من مواجهتي.لذا اقول لهذا الوضيع التابع
-: يا أخ صلاح خذ ما وعدك به عمك واشتر شيئا للأولاد و ( لام الجهال )..!!, ثم تنح جانبا فلست من أريد, حتى إن أنبتك فمن أنت حتى تنال هذا الشرف, إن حالك عندي لا يبعد كثيرا عن حال من طمع بالتصدي للمتنبي فقال له ابو الطيب المتنبي:
صغَرت عن المديح فقلت أهجى
كأنك ماصغرت عن الهجاء ِ
فيا أيها الصغير عن الهجاء: اذهب فأنت طليق صغارك وضآلتك , ولو كنت معدودا معلوما لنالتك يدي العالية .
ولأعد إليك ياصالح المطلك , كبيره الذي حرضه على السحر , وقد خاب فألك بواهن سحره وخسار بضاعته , قل لي بربك ماذا أغضبك ياصالح من كلامي فيك ؟؟ أم إنني أحرجتك وابهضتك إذ ذكرتّك بحقيقة ما أنت عليه ؟؟ هل كذبت أم تحاملت عليك بما هو ليس فيك دون وجه حق, إذا كان كذلك فدلّني على موضعه لعلي اهتدي وأتراجع واعتذر فالاعتذار لغة الفرسان , لقد قلت لك ان يديك ملطخة بدماء الأبرياء الذين صعدت على أكتافهم إلى منصبك,, ألم يكن الأمر كما قلت !!!! الم تر بعد جلوسك على الكرسي الذي كدت تبيع أمك وأباك من اجله كم تنمّر واستذأب سيدك ورئيسك الحاج نوري المالكي وكم تطاول وتجبر وأمعن هو وأجهزته قتلا واعتقالا في جميع سنّة العراق حتى بات يوصفهم باوصاف وكلمات لم نجد لها ترجمة في كل قواميس الدنيا, واستطاع ابو حمودي ان يرشى ممثليهم للعرب السنة بالمناصب والكراسي والامتيازات وغض النظر عن سرقاتهم ولصوصيتهم المفضوحة , لقد أخصاكم المالكي جميعا بالمال الحرام حين صمت عنكم وهو يراكم ويقول لكم إنني أراكم جيدا فتلقفوها هانئين , ثم تفرّغ للانتقام من الجماهير التي انتخبتكم والتي من المفروض إنكم تمثلونها وتدافعون عن أعمارها وحقوقها , هل لديك إحصاءات بأعداد الشهداء المغدورين غيلة والمعتقلين من بعد تسنمك المنصب , ولعل احدهم هو الشهيد نجم الحربي الذي قضيت معه ستة اشهر في زنزانة مالكية واحدة من زنازين الشرف في المنطقة الخضراء والذي كان ابرز قياداتك في ديالى واحد رفاقك في القائمة العراقية حيث احرز المركز الاول في الانتخابات البرلمانية السابقة وقد كان مصيره الاعتقال والتعذيب الشديد الذي نقل من جرائه خمس مرات الى المستشفى ولم تكلف نفسك عناء السؤال عنه لتخليصه من عسر ماهو فيه وتخليت عنه كعادتك في التخلي عن رفاقك دائما فهل تعرف ماذا حكى لي عنك الحربي لمدة ستة اشهر قضيناها وجها لوجه في تلك الزنزانة, إلا تبت يداك وتبت يدا المالكي ويدا كل من أشبهكما أجمعين .
هل تراك استنكرت أيضا مارويته في رسالتي السابقة عن حادثة طردك وضربك بالأحذية في ساحة العزة والشرف والكرامة في الانبار ممن يفترض أنهم جماهيرك وأبناء عمومتك , وهل تراني كذبت في هذا الأمر !!!!! ؟؟ أكان علي أن أضع لك الفيديوهات التي صورتك راكضا مختبئا بين حمايتك كي أكون صادقا , يا الله كم اخجل من أجلك كلما رأيت هذا الفيديوهات التي لن تمحوها الأيام والسنوات , بماذا تراني افتريت عليك فأغضبتك ؟ هل لأنني شبهتك وأنت مغطى الرأس يقتادك أفراد حمايتك بالعاهرات , اعتذر جدا عن هذا الأمر , ولكن ليس لك إنما للعاهرات اللواتي لن يرضين أن يشبهن بمثل هذا الموقف المهين , لأنهن حين تكبسهن شرطة الآداب يخرجن مكشوفات الرأس حاسرات الوجوه إذ ليس لديهن مايستحق أن يخفينه , وحين يُسألن في التحقيق عن جرمهن يعترفن بشجاعة وربما بسفاهة عن سوء أفعالهن , أما أنت فقد كان عذرك أقبح من ذنبك بكثير حين قلت : إنها مؤامرة لاغتيالي .
الحق أقول لك إنهم اغتالوك بدون مؤامرة , لقد اغتالوا روح الرجولة فيك وذبحوا اسمك وذكرك على مدى التاريخ لان مثل هذا العار لن تمحوه أقوى مطهرات ومساحيق الغسيل في الدنيا حتى لو مزجت بالقاصر والكلور .
لقد استوقفني في مقال أجيرك اعني مقالك بصوته , اتهامك لي أنني إيراني الهوى ,, هههههههههه يا أخي والله هذا موضوع لن ينتهي أبدا , إذا كتبنا عن رئيس الوزراء المفدى نوري المالكي تقدست أسراره فنحن بعثيون صداميون إرهابيون سلفيون مدعومون من السعودية وقطر , واذا كتبنا عن صالح اليطلك فنحن إيرانيون صفويون عملاء ماسونيون وهم إرهابيون , يعني متكولولي شنو هالشغله التعبانه اللي اسمها الصحافة , عليمن نكتب وكلهم حرمات ممنوعة وأقداس مقدسة لايجوز المساس بها وممنوع الاقتراب والتصوير .
ولكنكم تتكلمون كلاما يشق القلب من بطيناته واذيناته ثم تريدون منا الصمت والتغليس , عمي والله مانكدر والله حيل صعبة وتعذرونا .
هذي آخر تصريحاتك ياسيادة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات ههههههههههه حتى عنوانك الوظيفي نكتة في ظل مايجري في العراق الان , اي خدمات والشعب غرك من أول مطره . تقول سيادتك أو معاليك أو دولتك ( عذرا ما افهم بألقاب هالوكت ) لقد ارتكبت خطأ سياسيا كبيرا بقبول نيابة رئاسة الوزراء للمالكي ,,, الزكه !!!
زين عمي إذا صدك ليش غاث نفسك وضاغط على أعصابك ومتحمل هذا الخطأ السياسي الجسيم , خو قدّم استقالتك واطلع وفضها , اعتقد هاي كلش بسيطة ومكدور عليها وماتكلفك غير ورقة بيضاء وكم سطر تقول : اني مستقيل …. وصلى الله وبارك ,
لكنك لن تفعل ذلك أبدا وستخترع عشرات الحجج لبقائك على الكرسي لأنك طامع ومتهافت واصغر من أن تتخذ مثل هذا القرار أو أن تترك هذه العظمة السمينة حتى تلحس آخر عرق فيها , ولكني أعدك أنني لن ادعك تهنأ بها أو بأي دولار أو دينار سرقته من قوت الشعب , وأية امتيازات حصلت أو ستحصل عليها من منصبك الذي لاتستحق حرفا من حروف عنوانه , وسأكون لك ولأمثالك شوكة حق تطعن حلوقكم وتجرح أجوافكم حتى بعد أن تغادروا المناصب ملومين محسورين , سألاحقكم بالكلمة الصارخة حتى قبوركم المليئة بالأفاعي والعقارب والديدان , أنا لكم بالمرصاد وان موعدكم الصبح أليس الصبح بقريب .وان عدتم عدنا

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب