17 أبريل، 2024 11:42 م
Search
Close this search box.

شهادة للتاريخ والانصاف وإحقاق الحق ودحر الباطل

Facebook
Twitter
LinkedIn

أشهد الله على كل حرف وليس على كل كلمة أو جملة أو معلومة كتبتها .. في هذا الرد والتعليق المقتضب أدناه …

واحدة من هذه الأكاذيب في التقرير أدناه … التي أنا واثق ومتأكد منها مليون بالمئة … هي أن الأستاذ صلاح المختار سفير عراقي سابق , ومفكر وكاتب مقاوم معروف في الأوساط الوطنية المقاومة للاحتلالين .. الرجل يعيش في أوربا وليس في أمريكا كما جاء في الفديو المفبرك أدناه !, والمعلومة الثانية التي أنا واثق ومتأكد منها مليار بالمئة هي أن موقع البصرة موقع وطني مقاوم للاحتلال منذ عام 2003 وجميع من ينشر عليه من كتاب عرب وعراقيين أناس قوميون وطنيون شرفاء , والمعلومة الثالثة الشاب العراقي الآشوري ” ستيف نبيل ” الذي جعل عملاء الاحتلالين يفقدون رشدهم وصوابهم كما قرأت عنه صاحب حساب وموقع على الفيس يدعم الانتفاضة وثورة شباب تشرين …

من هنا أنصح جميع العراقيين أن لا يصدقوا بهذه الأكاذيب والخزعبلات والتخرصات والدعايات الرخيصة … كي تتحرروا من الاحتلالين الفارسي والأمريكي – الصهيوني , والدليل على كلامي أسئلوا أصحاب هذه المواقع والصفحات والجيوش والذباب الالكتروني , من الذي مكّنَ إيران وأراذلها وأوباشها وأدواتها من استباحة واحتلال العراق وسوريا ولبنان واليمن , ومن يقتل المتظاهرين السلميين ويفجر رؤوسهم ويقلع أعينهم ويعتقل مئات الآلاف ويعذبهم تعذيب وحشي .. لولا الاحتلال الأمريكي للعراق منذ عام 2003 .

سؤال جداً بسيط أيضاً :

هل كان أوباش وأراذل الاحتلالين المتمسكين الآن بالسلطة والخيانة والعمالة كحراس ونواطير لخدمة أسيادهم التقليديين أمريكا وإيران .. أن يحلموا في يوم من الأيام الوصول إلى الحدود العراقية , أو هل كان يحلم أجبش واحد فيهم أن يكون فراش أو حارس على باب دائرة أو سفارة أو وزارة , أو حتى جايجي على رصيف من أرصفة شوارع بغداد … أو مدلكجي في حمام شعبي ..!!!
وللحديث بقية .

https://www.facebook.com/safarachicks/videos/431426800878782/?v=431426800878782

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب