12 أبريل، 2024 5:50 ص
Search
Close this search box.

شنيشل في الاتجاه الصحيح

Facebook
Twitter
LinkedIn

يبدو ان اختيار الكابتن راضي شنيشل كان في محله كون الرجل يعمل بهدوء لتكوين منتخب هو الاهم للكرة العراقية لأن الاولمبي هو المحطة الاهم قبيل الوصول للوطني. الاختيار صعب للغاية وما يقوم به مدرب الاولمبي يدعو للاطمئنان على من سيمثل كرتنا في المستقبل .
البحث في الدوريات الاوربية الكبيرة واختيار اللاعبين ذوي الجودة العالية والاعمار الصغيرة من اهم مهام مدربنا للمنتخب الاولمبي فوجود لاعبين من الدوري الهولندي والدنماركي والايطالي والسويدي والانكليزي امر يدعو للتفاؤل وبناء منتخب كبير يكون صاحب حظوة كبيرة على مستوى اسيا يتألف من اللاعبين المحليين والمحترفين ، حيث ان نشوء المحترفين في اوربا سيسهل امورا كثيرة على مدربنا وكذلك هو الأمر للمنتخب للوطني فالجميع يريد تمثيل العراق وهذه خطوة جيدة بعدما شاهدوا الاهتمام الكبير بمنتخبنا الفائز بكاس الخليج من قبل الاتحاد والحكومة والاهم الذي هو الجمهور… وتشكيل لجنة من المسؤولين لتهيئة جميع الامور لإنهاء عملية تسجيل اللاعبين وهذه خطوة كبيرة .. وانهاء موضوع السوشيل ميديا وتقديمهم عبر مواقع ليس لها اي اساس وصحة وايهام الجمهور بأمور تثير الشارع الرياضي .
نتمنى من الجميع ان يدعوا الرجل يعمل بهدوء وهو محترف ولا يظلم احدا وهو بعيد جدا عن المجاملات وهذا ما معروف عن الكابتن راضي شنيشل فتكوين منتخب اولمبي ليس من السهل لكن بتضافر جهود الجميع والعمل الصحيح بالتنسيق مع منتخب الشباب والأولمبي والوطني سيكون لدينا منتخب يمثل رقما صعبا في اسيا .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب