11 أبريل، 2024 9:12 م
Search
Close this search box.

شكرا ياصقور الوطن

Facebook
Twitter
LinkedIn

الدم (ازركـ) ماغيرناه
هكذا صدحت جماهير الصقور من بغداد السلام الى الرياض ،وما يقدمه القوة الجوية من مستوى ممتاز يجعلنا نفتخر بممثل الوطن في البطولة الاغلى والاقوى في اسيا دوري الابطال الجميع يقف مع عميد الاندية العراقية وبكافة انديته لأنه يمثل سمعة وطن .
لسنا نضخم من حجم الانجاز ونحن نعلم بأن الصعود للمرحلة الـ16 صعبة بوجود فرق لها باع طويل ومحترفون على مستوى عالمي وأموال صرفت على هذه الفرق توازي جميع اندية دورينا وبدون مبالغة .
ظهور ابناء حكيم شاكر بثوب المنافس بوجود نخبة اسيا للأندية لها المردود الايجابي من ناحية تصنيف فرقنا وسمعة كرتنا التي امست في الفترة الاخيرة سيئة بسبب النتائج الثقيلة في ابطال اسيا .
يجب علينا ان نقف مع الصقور مثلما نقف مع الشرطة والزوراء والبقية لأننا نستحق ان نلعب في اقوى البطولات في اسيا ، ونعلم جيدا بأن الجوية طالما افرحت جمهورنا عبر النتائج والانجازات الخارجية .
تطبيق دوري المحترفين ووجود بعض المحترفين على مستوى عال.. سنجد انفسنا في مقدمة فرق اسيا. َوهذا ليس من باب المبالغة لكن ما نشاهده من مستويات لفرق غرب القارة لا تفرق عنا سوى بوجود لاعبين بأسعار خيالية لا يمكننا الوصول اليها ونتمى للصقور ان يفوزوا في مباراتهم الاخيرة وهذا ما نطالبهم به ونشكر اللاعبين والمدرب وما قدموه حتى الآن ما يدعو للفخر بكرتنا المحلية على مستوى اسيا .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب