20 مايو، 2024 8:53 م
Search
Close this search box.

شعبولا الشعبي ينشد للحشد الشعبي

Facebook
Twitter
LinkedIn

شعبولا ينشد للحشد الشعبي وتحمل الأنشودة عنوان “أنا عندي كلام كتير!”، كلمات فاضل عباس العراقي، وألحان عبدالرحيم شعبان، الشعبي popular شعبولا نفسه، وتوزيع علي صالح، وإنتاج محمد اليماني وعلي صالح، وإخراج عبيد زيان. تجاوزت كلفتها المبلغ المخصص لها 10 آلاف دولار وإنتاج مشترك مصري عراقي، لمساندة الحشد الشعبي، في مواجهة تنظيم “داعش” الإرهابي بعد أنشودة عبدالرحيم شعبان « أنا بكره إسرائيل وبحب عمرو موسى وبقولها لو اتسال انشا الله اموت قتيل او اخش المعتقل يااااااااه ياليل بكره اسرائيل وبكره الدمار بتعشق الخراب وبتكره العمار ايه احب ياسر عرفات وغالي ياناس عليا والشعب المصري حزين والدمعة رايحة جاية بكره اسرائيل وشيمون ويا شارون وبحب عمرو موسي في كلامة الموزون ايه ذنب الاطفال اليوماتي تموت في ناس ماسكين سلاح وناس ماسكين نبول (عصا، باللهجة العراقية= شومي) وبكره اسرائيل واحنا كلنا والكل زعلانين دة القدس تهمنا الدرة لما مات الريس كان حزين وقالها في الجرايد مين يرضي الظلم مين اية بكره اسرائيل وبكره يهود بارك عشان دمك تقيل والناس كلها كرهاك طول عمر مصر راسيه وبتستحمل كتير ولكن لما تغضب اهي سحبت السفير بكره اسرائيل واسئل دم الشهيد واسئل اللى عبور فى اكتوبر المجيد وبكره اسرائيل عشان جنوب لبنان والقدس والعراق وسوريا والجولان » . شعبان يحضر أنشودة شعبية للشعبوي  Trump !.

إيران نصف مع أميركا « Trump popular » بالفارسية: ايران نصف جهان اگر Trump نباشد..
فضلا عن السياحة الإيرانية الدورية الهامة على مدار العام الحاشدة المقدسة العاشقة لعتبات العراق، اعلن الملحق التجاري الإيراني في العراق في بغداد محمد رضا زادة خلال كلمة له في الاجتماع المشترك لمجلس الحوار وتبادل الراي مع الناشطين الاقتصاديين ومجلس الحوار للحكومة مع القطاع الخاص في مدينة كنبدكاووس بمحافظة كلستان (شمال شرقي إيران): ان حجم التبادل التجاري بين البلدين يبلغ 13 مليار دولار سنويا، من ضمنه 6 مليارات و 200 مليون دولار صادرات سلع غير نفطية ايرانية الي العراق. وان غالبية السلع المصدرة الي العراق ذات قيمة مضافة. وان صادرات ايران الی العراق تضاعفت 17 مرة خلال العقد الاخير وقال، ان قسما ملحوظا من صادرات ايران للعراق يتضمن الخدمات الفنية والهندسية والسيارات والمواد الغذائية والالبان. والي الجانب السياحي لمحافظة كلستان وقال، ان محافظة كلستان يمكنها ان تشكل الی جانب محافظتي خوزستان وخراسان الروضية مقصدا للسياح العراقيين وبالامكان حتی تسيير رحلات جوية مباشرة اليها من العراق.

الاقتصاد وحده جمع أقطار الاتحاد الأوربي، مختلفة اللغات والمتقاتلة في  أوربا العجوز، والحرف الفارسي عربي، كما أن القرآن والإسلام بلورا  اللغة الفارسية باتجاه لغة العرب الضاد، والسياسة تبعت ذلك وقوتهما العسكرية المتماثلة تحت لفظ الجلالة في علميهما؛ حشد شعبي عراقي وحرس ثوري إيراني، والاقتصاد الذي يغلب عليه الريع النفطي خاصة في الجارتين الحليفتين، جمهورية العراق والجمهورية الإسلامية الإيرانية.
التداخل الستراتيجي عربي عجمي، شاء من شاء وأبى من أبى، الأمر الذي دعا أمين عام جامعة الدول العربية الأسبق عمرو موسى، ليعلن إيران عمقا جغرافيا عربيا وامتدادا حضاريا واقعيا حري بضمه إلى جامعة الدول العربية ولو بصفة مراقب ابتداء.
منظمة أوبك ولدت في بغداد عبدالكريم قاسم. وابتداء لم تعد السعودية القوة المهيمنة على عصب الحياة منظمة (أوبك) كما كانت لسنوات طويلة وتعارض تقارب إيران المتواصلة عمليا بين بحر العرب والخليج والأبيض المتوسط..، روسيا لديها احتياط نفطي هائل وتصطف مع إيران والعراق وسوريا، وأميركا ترمب لديها تبر النفط والغاز الصخريين وتدس أنف آل سعود بترب ورمال مضارب بني خيبان المتحركة، بعد غياب حليفها شرطي الخليج صدام وآخر ملوك فارس وحضور حلفاء إيران البديل الإقليمي عن الحاجة لموطىء قدم غير مرغوب مريب أوربيا.
هذه صيحة في واد، إن ذهبت مع الريح، تذهب بالأوتاد. العراق وايران بعد تخلصهما من قيود الحروب والعقوبات رفعا انتاج النفط الى مستويات قياسية ويؤكدان نفسيهما داخل المنظمة.
ينتج البلدان معا أكثر من 8 ملايين برميل يوميا، أي نحو ربع انتاج أوبك ويريدان زيادة الانتاج أكثر من ذلك. تعد طموحات ثاني وثالث أكبر منتجين للنفط داخل أوبك عقبة أمام المحاولات السعودية لخفض الانتاج ودعم الأسعار.
فلسفة الروح البينية، تتقدم عراقيا إيرانيا على المصلحة المادية الماثلة، ناهيك عن النزعة الأثرية الإثنية بين ضفتي الخليج وشط العرب صعودا ستراتيجيا الى الجبل الأشم. 
اصفهان نصف جهان اگر تبریز نباشد

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب