20 مايو، 2024 2:28 م
Search
Close this search box.

شبح الانترنيت (الجزء الثاني) فايروس المواقع الاباحية

Facebook
Twitter
LinkedIn

احبابي بالله اسعد الله اوقاتكم و منه عليكم برحمته و عطفه و رزقكم من حيث لا تعلمون و ستر عيوبكم في الدنيا و الاخرة .

في مقالي السابق (شبح الانترنيت) تكلمت عن المشاكل الزوجيه و التي ظهرت مؤخرآ بسبب النت و احد هذه المشاكل هي (وباء الخيانه الزوجيه الالكترونية) و اعطيت بعض الحلول لتفادي مثل هذه الامور و في نهايه مقالي و قبل الختام ذكرت لكم (المواقع الاباحيه) بصوره مختصره و في الحقيقه هذا موضوع له ابعاد و اخطار جسيمه يجب ان نحذر منها .     

(فايروس المواقع الاباحيه)           

نحن أمة الإسلام قد منه الله علينا بكتابه الكريم و هديه القويم و الصراط المستقيم . ما من خير إلا و قد دلنا الله عليه و ما من شر إلا و قد نهانا الله عنه . فالسعيد الحظ هو الذي اعتصم بحبل الله و اتبع سنة المصطفى (ﷺ) فقد فاز بخيري الدنيا و الآخرة .       

المواقع الاباحية و ما ادراك ما المواقع الاباحية هي مثلها مثل باقي المواقع صناعة (غربيه يهوديه) .   
  و في العشرين سنه التي مضت انتشرت المواقع الاباحية انتشار واسع في جميع مجتمعات العالم .      
و انا اصلط الضوء على مجتمعي و هو (المجتمع الاسلامي) .       

    الاباء و الامهات و الابناء و البنات ناقص بس الحيوان (اجلكم الله) ما يشاهد هذه المواقع .      
الامر يبدء بحب الاستكشاف . الفرد منا يسمع عن هذه المواقع و بالتالي الغريزه التي بداخلة تدفعه لمشاهده هذه المواقع .             
اول ثاني ثالث عاشر مره حتى يصبح الأمر مثل الأدمان نعم و الله مثل الأدمان لا تقل خطورته عن المخدرات (الهيروين و الكوكايين) و غيرها الكثير .    

و اكثر رواد هذه المواقع هم من الشباب و بعض من البنات في سن المراهقة .       
هذه الفئة العمرية من الصعب السيطرة عليهم بسبب التغيرات التحصل لهم و غريزه الاستكشاف الجنس الاخر هي من تتحكم فيهم .     

هذه الفئة العمرية لنقول انهم معذورين شباب طايشه ناقصه حنان جنسي و عاطفي .  
لكن انت يا والد هذا الطايش و انتي يا والدت هذه الطايشة لماذا تشاهدون هذه المواقع . ما هو عذركم يا اباء و يا امهات لماذا ؟؟  نقول عنكم مراهقة متأخرة صعب و عيب بحقكم  .     

                        
سامحوني على قساوة كلامي قد يكون جارح للبعض انا اعتذر منكم فانت الذي تقرأ الان مثل والدي و انت ولدي و انت اخي و انتي امي و انتي اختي و انتي ابنتي كلامي معكم من قلبي الى قلوبكم ارجوكم اجلعوا كلامي يمس قلوبكم  .       

يقول سيدي و قدوتي رسول الله (ﷺ) .                                                                               (لا اعلمن اقوامآ من أمتي يآتون يوم القيامة بحسنات امثال جبال تهامه ناصعة البياض ؛ ارجوك دع قلبك يقرآ و ليس لسانك ، و تخيل معي قول النبي (ﷺ) لا اعلمن  اقوامآ من امتي يآتون يوم القيامة بحسنات امثال جبال تهامه ناصعة البياض فيجعلها الله هباءً منثورا ؛ لا حول و لا قوه الا بالله ، تابع معي و يقول (ﷺ) انهم اخوانكم و من ملتكم يأخذون الليل كما تأخذونه يعني يصلون الفروض الخمس و ايضا يصلون قيام الليل ؛ طيب لماذا كل هذه الحسنات تكون هباء منثورا يعني مثل التراب يطير بل هواء هكذا تطير كل هذه الحسنات لماذا يقول النبي (ﷺ) لانهم قوم اذا خلوا في محارم الله انتهكوها) .      انا لله و انا اليه راجعون ؛ اللهم ارحمنا يوم الوقوف بين يديك .       

الله اكبر عليك يا شيخ كل هذه الصلاه و القيام و تنهي عن الحلال و الحرام و اذا خليت مع نفسك اخر الليل تسمك جوالك او حاسوبك و تشاهد المواقع الاباحيه حرام عليك يا شيخ .     تتجرء على الله بل معصيه و انت تعلم ان الله يرآك و ان كنت تعتقد عكس ذلك فانك قد كفرت بالله . الله اكبر الله اكبر الله اكبر .      

(اذا لم تخشى عاقبة الليالي و لم تستحي فاصنع ما تشاء فو الله مافي الدنيا خير اذا ذهب الحياء) 

الدنيا لسه بخير لان الحياء موجود . على سبيل المثال اذا كنت في خلوتك تشاهد هذه المواقع و دخل عليك احد من افراد عائلتك فانت تقفز من مكانك و بسرعه البرق تخفي ما كنت تعمل انه الخجل و الحياء من الذي اقتحم عليك خلوتك . نعم انه الحياء .    

و لكن الا تستحي من الله سبحانه و تعالى عندما تخلو لوحدك و تمسك هاتفك او حاسوبك و انت تشاهد هذه المواقع لا تستحي من الله و تستحي من عباد الله لا حول و لا قوه الا بالله . الله اكبر عليك يا شيخ . تسحتي من عباد الله و لا تستحي من الله .  انا لله و انا اليه راجعون .        

الامر خطير الى ابعد الحدود  فهو لم يتوقف عند الشباب و البنات و الاباء و الامهات بل اطفالنا بخطر بسبب هذه المواقع اطفال بعمر الزهور وقعوا في هذا الكمين بسبب ضعف الرقابه الاباء و الامهات لهم . تخيل طفل لسه عمره لم يتجاوز العشر سنوات يشاهد هذه المواقع و كيف حتكون عقليته و تفكيره . 

يا حبيبي و يا حبيبتي هذه المواقع هي صناعه (غربية يهودية) داخله ضمن المخطط الغربي اليهودي لتفكيك المجتمع الاسلامي . هم يشاهدون هذه المواقع عادي عندهم لانهم يفعلونها بالشوارع ما تأثر عليهم لكن مجتمعنة الاسلامي المحافظ عندة غير عادي . 
تأثر عليك و على تفكيرك على نمط حياتك و على رزقك و على صحتك تكثر عزلتك و جلوسك لوحدك تكون انسان عصبي متنرفز انها مضار هذه المواقع .         

طيب ما هي الحلول لتخلص من هذه الفايروس القاتل . 
في بعض الدول العربية و الاسلامية الغير عربية تم حظر هذه المواقع من قبل الحكومة و شددو نظام المرقبة عليها . هذه خطوة ممتازة اتمنى لو يتم تطبيقها في باقي الدول العربية و الاسلامية الغير عربية . 
طيب اذا كانت دولتك و حكومتك اصلن فاسدة و مشغولة بسرقة فلوسك و ما تحظر هذه المواقع ما هو الحل ؟؟   الحل بيدك انت و اليك بعض من هذه الحلول .
النية و العزم كن صادقا في نيتك و عزمك و  اغلق هذه المواقع في بيتك اعمل لها بلوك حافظ على نفسك و على عائلتك من هذه المواقع .   
 املي اوقات فراغك مارس هواياتك الرسم و الطبخ و التنظيف و هنالك كثير من الامور البسيطه تبعدك عن هذه المواقع ؛ مارس الرياضه حتى لو بس تركض هذا يكفي .  ابتعد عن العزله لا تختلي بنفسك مع جوالك او حاسبتك . اذا كنت تحب ان تنفرد بنفسك فنفرد مع الله كثر من صلاتك و اقرآ القران الكريم حافظ على ما تبقى من حسناتك و كثرها . افتح صفحه جديدة مع الله و الله غفورآ رحيم . 

اسئل الله السميع العليم ان يحفظكم من شر هذه المواقع و غيرها .    
حسابي على الفيس بوك استقبل جميع ارائكمabdullah.alghanim.5454
و دمتم في حفظ الرحمن .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب