9 أبريل، 2024 11:42 ص
Search
Close this search box.

سيستمرون بتلقيحكم ضد وهم كورونا لحين ما تتشبع أجسامكم بلقاحات لا تعمل أبدأ

Facebook
Twitter
LinkedIn

(تقرير مترجم حصريا من قبلي لموقع “كتابات” من المصدر في نهاية هذا التقرير**)

المترجم: الشركات المنتجة للقاحات ضد وهم كورونا أنتجت لقاحات تعطى بجرعة واحدة وأخرى بجرعتين، واقترح بيل غيتس عراب نشر فيروس كورونا ولقاحاتها، إقترح إعطاء جرعة ثالثة من أجل زيادة انتاج اللقاح في شركات يستثمر هو فيها مليارات الدولارات. ولكن المشكلة الخطيرة الآن، هو أن تلك اللقاحات التي أعطيت لكم ما عادت تعمل لتوفير المناعة لكم ضد السلالات الثلاثة الجديدة  التي ظهرت الآن والتي لا تستجيب للقاح الحالي. وهكذا سيستمرون بانتاج لقاح لكل سلالة جديدة ليلقحوكم به … وسيستمر  تلقيحكم إلى يوم تبعثون !!! فهل هذا ما تريدوه لأنفسكم في وقت أن الحل والعلاج بأيديكم؟ الحل بأيديكم من غلال نظام غذائي جيد ومكملات غذائية عالية النوعية مع التخلي عن كل ما هو كيمياوي في أطعمتكم، وخصوصا المعلبات والمشروبات الغازية، بل والأهم التخلي عن الأربعة الكبار التي نشرت عنها كثيرا من قبل.

سوف لن تنتهي التلقيحات أبدًا: كم عدد جرعات اللقاح التي سيتم تلقيحكم بها مقابل كل طفرة فيروس كورونا جديدة؟

مع اكتشاف طفرات فيروس كورونا الجديدة في جميع أنحاء العالم، يجب على كل شخص يصطف للحصول على لقاحات covid-19 الحالية أن يتساءل: “كم عدد لقاحات فيروس كورونا التي يحتاجها جسدي حتى أشعر بالأمان؟” يرى عالم ميكروبيولوجي من جمهورية التشيك دليلاً على أن الإمداد الحالي بلقاح فيروس كورونا عفا عليه الزمن، ولن يكون له تأثير كبير على موجات العدوى الحالية والمستقبلية.

لم تكن الجرعة الأولية من لقاح mRNA كافية أبدًا، حيث يُطلب من المتلقحين الحضور لجرعة ثانية في غضون شهر. على الرغم من مناعة شركات الأدوية الواعدة بجرعة ثانية، تدرس سلطات الصحة العامة الآن كيفية التوصية بجرعة ثالثة، مع تشجيع بيل غيتس بالفعل للفكرة. عندما لا تكفي الجرعة الثالثة، ستكون هناك حاجة لجرعة رابعة، مع دفع المعززات الموسمية على الناس كل عام. في المرحلة الثانية من التجارب السريرية، تلاشت مستويات الأجسام المضادة في اللقاح في أقل من شهرين. قد يكون من المنطقي التفكير في ست جرعات من لقاح mRNA الجديدة كل عام، حيث يتحول العلم إلى برنامج تبعية يضر بمناعة القطيع.

عالمة أحياء دقيقة ترفض تلقي التطعيم بتقنية محفوفة بالمخاطر وعديمة الجدوى لا تأخذ في الحسبان السلالات المختلفة.

فبينما يكافح العالم فيروس SARS-CoV-2 الأصلي، تحذر السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم من المتغيرات والطفرات الجديدة التي يمكن أن تستمر في تقليل فعالية اللقاح وتخريب تدابير الصحة العامة. يوصي الدكتور أنتوني فوشي الآن باستخدام قناعين حتى بعد التطعيم. تقول بعض السلطات الصحية، مثل دكتور سكوت سيغال من ويك فورست بابتيست هيلث في وينستون سالم، أن ثلاثة أو أربعة أقنعة أفضل. إذا كانت الأقنعة واللقاحات هي الطريق والحقيقة والضوء الخارج من الوباء، فكم عدد الأقنعة وكم عدد أنواع اللقاحات المختلفة التي ستكون مطلوبة لمكافحة الطفرات المختلفة التي تتطور؟

لقد أصبحت طفرات فيروس كورونا مشكلة موسمية بالفعل. وفقًا لعالمة الأحياء الدقيقة التشيكية Peková، كانت الموجتان الثانية والثالثة من الإصابات خلال العام الماضي نتيجة لسلالات فيروس كورونا الجديدة التي اصابت السكان. إنهاتعتقد أن الخط الحالي للقاح فيروس covid-19 لن يعمل على الإطلاق مع سلالة فيروس كورونا البريطاني. وقالت في مقابلة معها، إنها لن تأخذ اللقاح ضد فيروس كورونا، حيث تنشأ هناك العديد من السلالات الجديدة.

“لا أعتقد أن اللقاح سينجح. لقد تم تطويره مقابل شيء لم يعد موجودًا هنا. “يقول البعض أن هذا اللقاح سيعمل لصالح السلالة البريطانية، لكني أشك في ذلك.” يعتمد هذا بشكل أساسي على عدد الطفرات المهمة التي تحملها هذه السلالة البريطانية ومدى عدم التجانس (تنوع التسلسل) الموجود بين السلالات. قد يكون للقاحات الموجودة بالفعل مشكلة مع السلالات التي يتم تداولها حاليًا هنا “.

يتم تدريب السكان على الاعتماد على تقنية mRNA الموسمية لمواجهة فيروسات كورونا.

فكما تشعر الدكتورة بيكوفا بالقلق إزاء الآثار طويلة المدى لتقنية لقاح mRNA الجديد. “نحن لا نعرف حقيقة تعريف السلامة الخاص بها على المدى الطويل. لن أخاف من الكثير من التأثيرات الفورية، ولكن تلك التي يمكن أن تحدث في غضون خمس إلى عشر سنوات. إذا كان شخص ما في الثلاثين من عمره، فقد يكون ذلك مخاطرة لأخذ اللقاح، حسب قول الدكتورة بيكوفا.

لا نرى أي فائدة في اللقاحات المصممة لفيروس كان موجودًا قبل عام. كل موجة جديدة من العدوى سببها متغيرات جديدة من فيروس كورونا السابق المنتشر. لن يؤدي التلاعب بالجهاز المناعي للاستجابة لخصائص فيروسات كورونا القديمة بالضرورة إلى إعداد الجهاز المناعي للمتغيرات القادمة والخصائص المتغيرة باستمرار لفيروسات كورونا. يمكن لتقنية اللقاح أن تخلق ظروفًا تجعل جهاز المناعة أكثر ضعفًا، وهي ظاهرة لوحظت في دراسة أجرتها وزارة الدفاع عام 2018. أظهرت الدراسة أن لقاحات الإنفلونزا تسببت في تداخل الفيروس، مما يجعل متلقي اللقاح أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا المنتشر حاليًا بنسبة 36%.

وقالت الدكتورة بيكوفا إن فيروس ربيع 2020 كان السلالة الأولى، ثم ظهرت الثانية في سبتمبر/أيلول والثالثة في ديسمبر/كانون الأول. تختلف الموجة الأخيرة في بريطانيا عن الموجة الرابعة التي ظهرت لأول مرة في بريطانيا. وقالت: “يجب أن يطلق على السلالة البريطانية اسم SARS-CoV-5“. وأوضحت بيكوفا: “كل موجة تتصرف بطريقة مختلفة بعض الشيء لجين فيروس مختلف، وبرنامج مختلف”.

* بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية

** المصدر

https://www.pharmaceuticalfraud.com/2021-02-19-how-many-doses-vaccine-pushed-new-coronavirus-mutations.html#

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب