7 أبريل، 2024 3:42 م
Search
Close this search box.

سيد عبادي اصلاحات ام تخدير وخداع ..احذر ثورة الشعب الحليم اذا غضب

Facebook
Twitter
LinkedIn

طرحت يوم امس اصلاحات الحزمة الثانية التي كان متوقع من الشارع العراقي ان يتم ازاحة مدحت المحمود بعد ان وجهت المرجعيىة الرشيدة بتغيير جذري في منظومة القضاء وبعد مطالب المتظاهرين ولكن لم نسمع حتى بذلك واصبحنا على يقين ان مدحت المحمود قد وضع لك ملف فساد تحت اليد ابن كنت ضمن اللجنة النيابية الاقتصادية ولا يختلف اثنان على ذلك ..وان يتم ازاحة حمدية الجاف وكثير من المعشعشين والمكركين في حكومة الفشل السابقة والحالية الا اننا انصدمنا بورقة اصلاحية عادية جدا  كانت من المفروض ان تكون منذ تشكيل حكومتك عندما وعدت بها واخلفت .

ان ورقتك الاصلاحية الأخيرة  كذر الرماد والعيون وما هي الا دليل فشلك في اكمال عملية الاصلاح لأنك تحت امر وطاعة حزبك فقط وليس الشعب والمرجعية الرشيدة لأنك تخاف حزبك لان حزبك من نصبك ولحم اكتافك من خيره المسروق من الشعب العراقي .

هذه ورقتك الباردة لا تكفي ولا تكفي ولا تكفي ..اين هي ورقتك الاصلاحية الاولى وماذا عملت بها فما زال الفاسدين يتمتعون بمناصبهم وامتيازاتهم وحتى اصلاحات المحافظات لم نرى شيء ملموس الا حبر على ورق لم نرى مدير دائرة قد عشعش سنوات طوال في مغارة علي بابا قد خلع من منصبة وما زالت المجالس البلدية التي قد تم الغاءها تتمتع بامتيازاتها ومناصبها ومجالس (الجاي والجذب) وحتى ما يتداول الان بين المحافظين ومجلس المحافظة  يكون اتفاقهم انها اصلاحات ورقية فقط لتخدير الشعب   .. لتكن الورقة الاصلاحية الاولى على ارض الواقع ما عملته الان حبر على ورق وأحذر الشعب الحليم اذا غضب.

كان المفروض منك طرح ورقتك الاصلاحية منذ يوم الخميس الماض ولكونك لست بصاحب قرار رجعت  لعمل  الاتفاقيات  مع  الاحزاب الفاسدة  ..بمعنى لا فائدة منك ومن اصلاحاتك لا تمرر شيء الا بالاتفاقيات وكأنك يا بو زيد ما غزيت  ..والله  شيء يحز بالقلب  ..ان يكون  رئيس وزراء العراق والقائد العام للقوات المسلحة يخاف حزبه ان يفصله ولا يخاف الشعب والمرجعية!!

الشعب تظاهر بمظاهرات مليونيه وأعطاك  التفويض الذي تريد والمرجعية دعمتك واعطتك الفرصة الذهبية للإصلاح ولكني  أسمع جعجعة ولا أرى طحنا..

حيتان الفساد الذين تحذر منهم لماذا لم تكشفهم وتكشف عن اسمائهم  .. الى متى  تبقى خائف  وضامين على الشعب هذه  السوالف ؟

سيد عبادي انت تعتمد  التسويف والمماطلة وكسب الوقت ..فلم نرى مفسدا دخل السجن ..ولم نسمع فاسدا أستقال من منصبه ..ولم  ولم  ولم.

اقطع دابر الفتنه….لا بو الأحزاب لا بو الكتل…لا بو كل حرامي…لا تدخل التاريخ من ابوابه السوداء القذرة كسلفك فالتأريخ لا يرحم …شوف سيد العبادي اذا خسرت الشعب تره متلوم الا نفسك نحذرك ضع اصلاحات جذرية وليس خداعات وتخديرات ضعها على ارض الواقع وليس على الورق

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب