22 مايو، 2024 1:52 ص
Search
Close this search box.

سعد عاصم الجنابي / نموذج للشخصية الوطنية العراقية

Facebook
Twitter
LinkedIn

منذ انطلاق موقع كتابات عام 2003 كنا ومازلنا من المتابعين لما ينشر به من  مقالات تؤكد حرص جميع الكتاب على سلامة الوطن ووحدته ومن يعيش بالغربه سنوات يعرف ما هي قيمة الوطن وبين ليلة وضحاها برزت عدد من الاقلام المأجورة من امثال هايده العامري وغيرها التي تتعمد الاساءة الى الرموز الوطنية لدوافع مالية أو لتنفيذ اجندات خارجية.
اقول لها مرة اخرى اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بحجر والمتتبع لما تقوم به هايده العامري يؤكد ارتباطها بجهة معينة لاستهداف الرموز الوطنية .
كما اود ان ابين لها بأني على استعداد للدخول في مناظره تلفزيونيه أو عقد لقاء مباشر اينما ترغب بذلك لاوضح لها دور الجنابي في تعزيز الوحدة الوطنية والدفاع عن عراقية وعروبة كركوك وماذا قدم لعوائل شهداء مجزرة الحويجة من دعم ومساعدات ويمكن لها ان تستفسر ايضاً بشكل مباشر من عرب كركوك .
ومن خلال موقع كتابات الموقر ادعو هايده العامري وغيرها الى الكف عن هذه المهاترات المدفوعة الثمن وعليها ان تفكر كيف نوحد الجهود من اجل انقاذ العراق مما هو عليه الآن .
وادعوها مرة اخرى الى الاستفسار من اهل كركوك عن المواقف المشرفة للسيد سعد الجنابي ودوره في الحفاظ على عروبة كركوك .
واني استغرب اين كانت الاخت هايده طيلة الفترة الماضية الا يعتبر ذلك دليل على ان ما تقوم به هو مدفوع الثمن لتشويه الحقائق وعليها ان تعلم ايضاً ان هذه الحملة المسعورة التي يقف ورائها عناصر معروفة قاموا بشراء سيارة وفله لهايده العامري ولدينا ما يثبت ذلك لذا ندعوها بأسم موقع كتابات الى وضع نقطة في نهاية السطر وترك الموضوع وان تلتزم بمعايير الاعلام المهني في كتابة المقالات .
والله من وراء القصد .
[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب