9 أبريل، 2024 7:27 ص
Search
Close this search box.

سامي العسكري .. كبسولة المالكي!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

أبعد نفسك حجي هواي أحسن، وراك حساب وقبر.. بهذه الكلمات , حذروه أصدقاؤه بعدم الترشح ثالثة.. أنتهازي , وصولي , أستقال من حزب الدعوة , قبل أن يقيلوه .. غازل أياد علاوي , فرفضه , حاول أقحام نفسه في التيار الصدري , فمنعوه .. ثم أصبح الكبسولة في مدفع المالكي , على الرغم من تناقضه المستمر مع الداعية الاصيل رئيس الوزراء.. ناكث للعهد , متقلب المزاج , فوضوي في طروحاته ,  لم يسلم من أنتقاداته , حتى المالكي  ..لا يتحكم بلسانه أذا ما أنطلق .. على مدى ولايتين في البرلمان ,لا يهش ولا ينش , كحطام سفينة , تجوبها الفئران والقوارض من كل جانب.. سجل نفسه في ( الجوب سنتر) بلندن , على أنه مريض , ليحصل على الرعاية..
لم يكن سامي العسكري , أفضل حال من بقية , المتعجرفين في دولة القانون .. فأرتباطاته الاكيدة  , مع أزلام البعث في أوربا , هي من سهلت هروبه من أيران الى بريطانيا , بجواز سفر مزور, ويعد كلامه المستمر عن غباء رجالات الدين في طهران , أحدى العلامات البارزة في تركه هذا البلد .. ويسعى العسكري اليوم , بعد أن جمع في أئتلاف الوفاء العراقي , بضعة شخصيات , تغذت وسمنت من الوضع العراقي , الى أحداث تغييرات في بناء الانسان العراقي , من خلال تشريعات قوانين , سيطرحها لاحقا في منهاجه الانتخابي .. وهنا , نسأل العسكري , عن سر عدم طرحه لتلك القوانين والمشاريع ,على مدى ولايتين , وهو النائب في البرلمان , والمستشار الحكومي , ألا تكفي ثماني سنوات , لصياغة مشروع واحد لبناء الانسان !!
لا أعتقد , أن مثل سامي العسكري وياسين مجيد والشلاه والعلاق , وأخرين في دولة القانون , أيامهم معدودات , سيلفضهم الشعب في الانتخابات المقبلة , لا بل حتى ذوي وأصدقاء هؤلاءالسفاهات, سئمو من طمس الحقيقة , والتغاضي عن ما يحدث للعراق وشعبه , من غزوات همجية مقصودة , يراد من خلالها أذلال أكثر للشعب ونهب ثرواته ..وما خفي كان أعظم

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب