9 مارس، 2024 3:42 م
Search
Close this search box.

سألها : هل أنتِ عذراء ؟ فقالت : ” خليها سكته ” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

سنعود من حيث بدأنا أول مرة لنعرف أن شر البلية ما يضحك الثكلى ، ويبكي العروس في ليلة زفافها ! ثم نرى حالا لم يعد خافيا على احد ، فالكل هنا – ذكورا وإنانثا – يعبثون بدين محمد صلى الله عليه وسلم – ثم يفصلونه جلبابا يرتدونه نهارا ويخلعونه ليلا كما يحلو لهم ان يكون ضمن قياسات تليق بجنابهم الكسيف من قمة هرم السلطة نزولا الى بائع الشاي في ( دولة ) الشرم برم ، فمحمد خسروي شهبوري او كما يُعرف بـ موفق الربيعي أصبح رحيما بالحشد الشعبي وناطقا منفلتا بإسمه لإغراض معروفة مكشوفة ، ونسي هذا ( الزمال ) أو تناسى أنه يسكن في مساكن الذين ظلموا واطلق العنان الى أخيه ” عبد رب الأمير ” ليرقص رقصة ” مقدسة ” في الملاهي والبارات الليلية بمعية ” الحاتات المقدسات ” من اللائي لم يطمثهن انس من قبله ولا جآن ! وأطلق العنان لبيت المال ان ينفق على فقيرات الحاتات وجوبا دون أن يتمكن من مسهّن بطريقة الافلام الثقافية لعدة أسباب لعل من اهمها انه بغل لايجيد السباحة في المياه العميقة فأكتفى بهز الأرداف والمتون بطريقة فاقت هز امنا المثالية فيفي عبدة وخليلتها الفاتنة صبيحة بازوكة . وذات ” مومنت ” أقترب هذا الفطير من المدعوة ” امل الشقندحي ” فسألها : هل أنت عذراء ؟ ! .. اطرقت رأسها – ليس خجلا – لبرهة من الزمن ثم اطلقت ضحكة رومانسية تقشعر لها جلود ” المؤمنين ” المتواجدين بذات الملهى ” المقدس ” وصاحت بأعلى صوتها : خليها سكته يالفته ، أيها ” الحيوان ” هل تظن أنك فحل سوي لتسألني هذا السؤال ؟ هل تعلم أن كل من تعرف احدكم تظل ” سر مهر ” كلا ! وهبل لن تظل هكذا حتى يلج البعير في خرم المخيط الخاص بـ ” محمود ابو دماغ ” بين قوسين الكذاب الأشر صاحب السندات إياها .. على أية حال ياخال دع الأمر طي الكتمان وأغرب عن وجهي ؛ عليك بقالب الصابون في أقرب حمام كي تشفي غليلك واقتل نفسك بعيدا عني وإياك ان تعود لمثله وإلا سأرميك في المثلث العراقي السوري التركي لتمارس طقوس الهز هناك بعيدا عن أعين النواطير .
اما الجنرال أركان حرب نورية خاتون فقد نصبت نفسها قائدا عاما – مع وقف التنفيذ – لجيوش إعادة الإعمار ” الوراني ” تماما كما فعلت أقوام لوط ، وما زال هذا ” المطي ” يردد قول الشاعر النخروري ” علي المفش ” صلى الإله على لوطٍ وشيعته ، وما أنفكت نورية خاتون تبحث عن عرش بلقيس بعيدا عن سبأ وهدهد سليمان ! ليتسنى لها خوض الحرب المقدسة في تدمير ما تبقى من مدن النواصب والوهابية بمساعدة فيلق القدس الذي إكتفى ” بتحرير بحر الظلمات دون القدس ، لأن القدس حسبما يقول الشيخ العضروطي ليست في الأرض ! أنما قرب سدرة المنتهى ! .. ماعلينا خلينا في حكاية تلك الحاتة العذراء وهل هي عذراء فعلا ، لنسأل قائد قوات البر عنها فهو ادرى بهذه الشكولات كونه كان ضليعا مع ” السيدة ” حربية ” عندما كان يغازلها آناء الليل واطراف النهار وأتحداه ان ينكر ذلك لأني احتفظ بأشرطة لاتقدر بثمن ، يمكنني مساومته عليها لاحقا ! فلو أعطاني مائة شدة يمكنني التراجع عن ذلك .!! وأترك الامر طي الكتمان دون ان يعرفه احد .
والسيد القاعد العام أيضا أصبح حشداوي هو الآخر لأنه وكما هو معروف قاتل داعش وحيدا فريدا فمرة كان يمتطي الحصان ، ومرة كان يركب الزمال ، وثالثة فوق الدبابة ، ورابعة فوق الطيارة ” سوخوي ” التي اشتراها حزب اللغوة من الجارة الجمهورية الاسلامية في إيران ! بأموال صندوق النقد الدولي مضافا اليها أموال ” الشريفة ” جدا حمدية الجاف وأم وجه مطعوج عواطف نعمة .. يمه صدقة للحلوات ! .
لنترك الحديث عن البقية لأنهم لايستحقون الذكر كأمثال تيس ابو بولة ، والخفاجي ، وعمار ، والسيد السواحيلي ، وجلال نستلة ، وخالد حنتورة ، والنبي الأثول المشير الركن حسن سنيد صاحب أجمل لحية سكوب ملون .
فاصل ونواصلل
خارج النص // أخوتي ما وصيكم إنتخبوا من ترونه مناسبا ، إنتخبوا حجج الاسلام والمسلمين ، والآيات ، ولا تنتخبوا النسوان غير العذراوات لأنكم ستقعون بشر أعمالكم – ولا عذر لمن أنذر .. جرررووا سلوااااات .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب