12 أبريل، 2024 4:22 ص
Search
Close this search box.

زلزال دموي…ونهاية العالم…….!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

هبي يا فتاة وانفضي عنك ثوب الكآبة والخمول فزمان السحر والحجاب والشعوذة ولى ولن يعود في عصر الثورة المعلوماتية الهائلة والتقدم والطب الحديث..فما أنت إلا كائن حي ولديك القدرة على تجاوز المشاكل والهفوات بالصبر والعقل والحكمة والتخطيط…انهلي من العلوم واجعلي منها سلاحك ضد المنجمون وقارئي الفنجان لأنه لا يعلم في الغيب إلا الله والرسل والأنبياء والراسخون في العلم ليس أبوعلي الشيباني أو أبو علي ألنجفي أو غيرهم من المشعوذين والدجالين والسحرة الذين يكسبون المال الحرام في هذا الزمن الغابر..لا تيأسي يا فتاة إن الحياة مليئة بالمفاجئات والأفراح فلك روح وقلب وعقل وجمال هبي وشمري عن ساعد الجد بالعمل والاتكال على الله,.
إن معظم الشباب والشابات يمرون في مختلف ادوار حياتهم دون إرشاد أو توجيه فيلجئون إلى تحكيم غرائزهم وفطرتهم فتكون النتيجة وبال عليهم ويلجئون إلى هكذا محتالين.
(من الشيباني …إلى ألنجفي .)..كيف تسمعني اجب ؟
الشيباني ” عام 2014 نهاية العالم وزلزال دموي…حوﱠل ؟
أبو علي ألنجفي ” موت عاهل السعودية عام 2014 برصاص احد حراسه…اجب !
الشيباني ” أم زينب..اكتبي اسمك 22 مرة بالمقلوبي وقولي “……7 مرات قل قل سوف يرجع زوجك ليلة الخميس..خابريني وأعطيك خرزة الوفاء…اجب !
أبو علي النجفي : أنت اسمك فاطمة وليس…..فطيم …لا علاقة لك بالجنسية أختي العزيزة…أنت رقيقة الجسم…..مرزوقة….تنالين رجل من أصحاب المناصب واعتقد من مجلس النواب القادم أختي…أنت ما عندك حظ بالصناعة ..عندك حظ بالتجارة..مو تمام…!
فطيم”..رحم الله والديك…..!
الشيباني: إلى المتصلة جميلة..أهلا بك وحضري قلم وورقة واكتبي :34 د 35ل/71 ه. ل. ج الاثنين يطلع 70 ع /دل 35 ..هذي 70 لان أنت حزينة..سأعمل  لك دواء يشفيك من هذا المرض الخبيث في 16 يوم بإذن الله…تعاليلي للمكتب….اجب !
والشيباني قدس الله سره(سيقلب الطاولة على الطب الحديث )….حوﱠل !؟
ألنجفي : أسمعك جيد…معي المتصلة أم رعد…مساء الخير..قبل ما تسولفين..اسمعيني جيد (قريت السيفي مالك )….أنت هوائية….متقلبة…واحدة من أقارب زوجك…مسويتلك عمل…اسمعي..اكتبي عندك…1+1= 400 دولار وافهميني أنت طيبة..ضحوكة السن…خابريني حتة…اقرﱠب موعد اللقاء لان وصل عدد المراجعين أكثر من ألفين….اجب!
وصح القائل( أن رزق المسودن…عالمخابيل)…اجب !
إن عالم السحر والشعوذة عالم ظاهر خلاب يفتن قلوب البسطاء ويخدع السذج والرعاع وباطنه قذر عفن يتجافى عن أولو الألباب وينأي عن أصحاب الفطر السليمة والقلوب المستنيرة, وتاريخ السحر والشعوذة والنصب والاحتيال اسود قاتم وهو خدعة شيطانية يعمل بها شياطين الأنس والجن أمثال الشيباني والنجفي وغيرهم اللذين لا نعرف أسماؤهم الحقيقية وانتماءاتهم الوطنية وما هو تحصيلهم الاجتماعي والعلمي وهم يبتزون البسطاء في هذا الزمان الأغبر وان عملهم جريمة الكفر والشرك,حيث أصبح التوجه لتلك البرامج  منذار بالخطر ونحذر منهم ومن مكائدهم وينبغي على العقلاء إرشاد أهلهم وذويهم أن يتجنبوا هؤلاء الدجالين فلا يتقربون اليهم مشافهة ولا قراءة او اتصال.
ولا يأتي ساحرا ولا يسأله فما ورائهم إلا الدمار والهلاك…………!!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب