7 أبريل، 2024 6:53 ص
Search
Close this search box.

رفيق عبدالمهديّ المُنتظَر اليوم بدءً بهولندا يزور مهْجره فرنسا ولاينسى ألمانيا

Facebook
Twitter
LinkedIn

رفيق عبدالمهديّ المُنتظَر اليوم بدءً بهولندا يزور مهْجره فرنسا ولاينسى ألمانيا، يلتقي رؤساء هذه الدُّول ورؤساء حكوماتها، مُنتظَراً “عالَم ما بعد أميركا The Post-American World” (عُنوان كتاب الصَّحافيّ الأميركيّ هنديّ الأصل فريد رفيق زكريّا Fareed Rafiq Zakaria، مولود New Mumbai الهند عام مولد سفيره اللّاهي في لاهاي 1964م، المُتسرّب مِن ملاك وزارة الصّحّة، وإن لم يستردّه، لا يكون لهُ مِن اسمِه عادل نصيب). يُعرّف زكريّا نفسه بأنه “وسطي”، ووُصف مِن غيره بأنه ليبرالي، ووُصف أنه مُحافظ و”وسطي” راديكالي. وسعادة سفير لاهاي “واسطيّ “مِن الكوت تعلَّمَ في ظِلّ تسلّط صدّام، ثمَّ تسرَّبَ ابتداءً إلى أنقرة حيثُ فشلَ في مَهمَّتِه سفيراً لدى الجّارة تركيا منبع الرّافدين.
الأميرة لمياء بنت ماجد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود الأمين العام وعضو مجلس اُمناء مُؤسَّسة “الوليد للإنسانيّة” منذ آذار 2016م، المملكة السَّعوديّة. لمياء حائِزة بكالوريوس في التسويق الإعلانيّ والعلاقات العامّة والصَّحافة مِن جامعة مصر الدّولية بالقاهرة سنة اُولى ألفيّة ثالثة 2001م، وكاتبة روائية لديها عدَّة مُؤلفات مِثل رواية “أبناء ودماء” صدرت عام 2010م، عن دار السّاقي. تبدأ الرواية بقتل منال فتاة شابة من أسرة كبيرة مرموقة، والقاتل شبه معروف لكن الجميع يتكتم عليه، وغلق المحضر على أن الفتاة وقعت وارتطمت رأسها بالحجر لكن هناك من يشعر بالريبة في الأمر أن أخت “ ليال ” التوأم شعرت بغصة لمقتل أختها قررت تبحث عن قاتلها مهما كلفها ذلك. الأحداث مشوقة ومثيرة خاصة مع شخصية ليال الفتاة المتحررة من جميع القيود التي تفرضها عليها التقاليد، إلّا أن الدّراما تفوز على الإثارة لتشابك العلاقات بين أبطال القصّة خاصّة أنهم من أبناء عائلة واحدة، ويظلّ الخطّ الدّرامي في القصّة يتصاعد حتى تكتشف ليال القاتل الحقيقي. تبدأ الأحداث مع تتبع خيط الجريمة الذي تكتشف معه أن القاتل الحقيقي لأختها أباها لصمته عما جرى لأختها، أغتصب أختها جاسر ابن عمها بعد أن طلب أبوه منه ذلك، وعندما علم جدها خنقها خوف العار وأخيرًا أبوها بعد أن علم كل ما جرى لها تستر على هذه الجريمة الفظيعة ما اعتبرته ليال المسؤول الأوَّل عنها، وتأتي النهاية مفاجأة من العيار الثقيل، بعد ان اكتشفت ليال زيف الحقائق والعلاقات التي كانت تعيشها في وسط هذه العائلة والود والترابط الذي كان يجمع بينهم، وقتلهم لأختها التؤم قررت ليال الانتحار لتنهي أحداث القصة بدموع القراء لحسرتها على ليال وكل ما ألم بها من آلام بدأت برحيل تؤمها منال.
شطحات.. فنتازيا.. الفنانة التونسيّة «إيمان لعميري iman lamiri» تُقسم بنزول الوحيّ عليها وأنها المهديّ المُنتظَر.. في 29 نيسان 2019م، نائب نيجرفان برزاني، «قوباد طالباني Qubad Talabani» عبر حسابه على موقع التواصل twitter يُدوّن أنَّ شخصه القمىء يتمنى الفنانة البريطانيّة Maisie Williams، بدور AryaStark في مُسلسل فنتازيا “ لُعبة العروش Game of Thrones ”، أن تكون وزيرة في الحكومة المحليّة شماليّ العراق: l wish could have AryaStark as a minister in our next cabinet. دبلوماسي سعودي..
http://www.iraaqi.com/news.php?id=24942&news=7#.XMfeO_ZuKM8
https://aawsat.com/home/article/1700916/تركي-الدخيل/خضَيِّر-هادي-ورحيل-صاخب.
https://www.youtube.com/watch?v=7pQokwd9LAM

إيمان العميري تستفز المسلمين بتصريحاتها حول نزول الوحي عليها وانها “المهدي المنتظر”
نجمة “ستار اكاديمي” إيمان العميري تستفز المسلمين بتصريحاتها حول نزول الوحي عليها وانها …
www.youtube.com

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب