7 أبريل، 2024 2:10 ص
Search
Close this search box.

رفـيقـة حنان .. هـــذه الشـواهــد للتاريخ ..!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

صدع عدد كبير من النواب رؤوسنا طول الثلاث سنوات الماضية من عمر البرلمان بقضية تبنيهم لموضوع الاصلاح ، وانبرى عدد كبير من “الشلة” الحالمة بولاية ثالثة الى حياكة المؤامرات هنا وهناك من اجل عرقلة اداء الحكومة ، مستغلين بذلك وسائل التواصل الاجتماعي تارة او الفضائيات الرخيصة تارة اخرى لعرض بضاعتهم الفاسدة ..!! والمصيبة ان هذه” الشلة” معروفة للجميع ..
فالنائب هيثم الجبوري و قبيل الانتخابات ، شرع هذه الايام باكبر حملة للضحك على الذقون بتسير رحلات مجانية لزيارة العتبات المقدسة ، و الغريب ان القافلة تسير بسيارات حكومية ..
راعي الاصلاح والذي صدع رؤسنا بمحاربته للفساد مع حنونه الفتلاوي والرفيقة عالية نصيف ، والرفيق كاظم الصيادي ما يزالون يمارسون هوايتهم في الضحك على ذقون الشعب المسكين ..!!
مكنسة العبادي التي نظف الموصل وتكريت والرمادي وديالى ومن الارهاب ، ستتحرك لكنس هذه القاذورات ، وعلى الشعب ان يدعم خطوات “ابو يسر” ويهب الى نصرته من اجل ان يعبر بالبلد الى مرحلة جديدة اخرى ..
فالانتصارات الكبيرة في جبهات القتال وتحرير الاراضي وتحسن الوضع الامني واعادة العلاقات مع الدول العربية و” كسر شوكة ” مسعود برزاني وفرض هيبة الدولة وااستعادة كركوك والمناطق المتنازع عليها ستبقى شواهد على نجاحات رئيس الوزراء ..
ومع ذلك تظهر الرفيقة حنان الفتلاوي باحدى الفضائيات لتقول: اين انجازات العبادي..!! ويبدو ان الله اعمى بصيرتها ، فهي لا تشاهد كل ما تحقق ..!!
المشكلة الكبيرة التي تواجه العراقيين اليوم ، هي في الاسماء الفاسدة او الطائفية التي تروج للافكار الرخيصه من اجل كسب البسطاء ..!!
لا نريد ان ندافع عن رئيس الحكومة الحالية ولكن من الانصاف ان نقول الى “حريم السلطان” او الثلاثي المرح (حنان وكاظم والجبوري) : انــكــم واهــنــون وخاسرون فالعراقيين يعرفون جيدا بان العبادي نجح بكل المقايس وسيدكم المالكي فشل بكل المقايس ..!!
استغفر الله جنان ..!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب