6 أبريل، 2024 7:27 م
Search
Close this search box.

رسالة مفتوحة من مقاتل في سرايا السلام الى ابو بكر البغدادي لعنك الله

Facebook
Twitter
LinkedIn

اما بعد نريد من هذه الرسالة القصيرة اليك يا ابا بكر الجاهل البغدادي .. ان ننقل لكم مقتطف بسيط من شجرة الجسارة والشجاعة لبواسلنا وانتم اعدائنا تشهدون لنا بها قبل اصدقائنا.
فقد استشهد البطل (مصطفى الشمري) صباح يوم أمس مقبل غير مدبر.
وقد بحث عن الشهادة  للدفاع عن الوطن ومقدسات المذهب.. ولان سرايا السلام في احتكاك وقتال مستمر معكم في خط اللاين وسامراء ولان الشهيد البطل من سكنة كربلاء ولأنه لم يسمح الى الان لسرايا السلام في كربلاء التوجه لسامراء لأنه لن يحن دورها والالاف المؤلفة من البواسل على أهبة الاستعداد في المحافظات بانتظار اشارة قائدها المقتدى للتحرك الى سامراء ولان سرايا بغداد هي من جاء دورها بالتحرك الى سامراء .. فقد قام شهيدها البطل ببيع بعض الحاجيات والمستلزمات ليستطيع ان ينقل محل سكناه من كربلاء الى بغداد لكي يلتحق بسرايا بغداد التي قد جاء دورها بالالتحاق بسامراء .
نعم يا عدونا هكذا هم رجالنا يبحثون عن الشهادة قبل ان تبحث عنهم ..يحبون الموت اكثر مما يحبون الحياة.. هم هكذا ابنائنا يحملون اكفانهم معهم ويتوجهون الى الشهادة ولا يهابون الموت من اجل اوطانهم ومقدساتهم  .. وكلما يسقط لنا شهيد على الأرض سيتحول الى نجمٌ يضيء لنا سماء هذا الوطن وسنزرعه في الأرض لينبت فينا الأمل ..شهدائنا في الجنة وقتلاكم في النار .. وستقبرون في أرض العراق الطاهرة مع مفخخاتكم و إنتحارييكم .. والخسف آت بكم يا أعداء الله والنصر نصر المقتدى.. شاء من شاء وابى من ابى.. والله ناصر المؤمنين.. انتهى

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب