16 سبتمبر، 2024 10:11 م
Search
Close this search box.

رسالة مفتوحة إلى الدكتور إياد علاوي

رسالة مفتوحة إلى الدكتور إياد علاوي

قبل فترة كتبت مقالا عبر كتابات دعوت فيه السيد وزير الشباب والرياضة إلى وقف مسلسل المدح غير المسوغ لأعمال الوزارة فضلا عن المدح الشخصي للسيد الوزير ، وأوردت قائمة بالاسماء ، وللحق أقول أن الاستجابة السريعة والفورية أوقفت سلسلة من المقالات تسيء إلى أصحابها ومن يمدحونه وتسيء أيضا إلى موقع إعلامي رصين كموقع كتابات ، فشكرا للسيد الوزير ، فهي علامة ايجابية ..

ولكن هل يقتصر الأمر على مجموعة من الكتاب دون غيرهم ، وهل انتهى دور المنافقين الذين يسيئون إلى رموز وطنية هي محل احترام ؟

أبدا فما زالت الاساءة مستمرة لشخص الدكتور إياد علاوي عبر تسطير مقالات هزيلة يكتبها ( عبد الستار الدليمي ) وهو لا يجيد بناء جملة عربية سليمة ، فكل مقالاته عن الدكتور إياد علاوي تدور عن مدح مجاني أشبه بالشتيمة على غير ما يريد الكاتب وغير ما يستحق الدكتور علاوي .

من حق أي كاتب أو سياسي أن يتناول تجربة الرموز السياسية ويخضعها للتقويم وينير مسالكها ويبرز قيمها ، هذا حق ، أما أن تتم كتابة مقالاته ويكلف العشرات من الموظفين المساكين بتسجيل علامات الاعجاب ، فالأمر محض نكتة سمجة ، على الدكتور إياد علاوي بما نعرفه عنه من وطنية وحسن تقدير أن يوقفه فورا .

ترى ماذا يقصد عبد الستار الدليمي من وراء ذلك ؟

لا أستطيع على الاطلاق أن أشير إلى دافع فكري أو ايمان ، لذا يبقى الأمر محض نفاق أو تدليس لا غير ..

ترى متى يشعر بعض المتشبهين بالكتاب بالخجل مما يكتبونه ، أظن إنها أمنية عصية على التطبيق ..

أحدث المقالات