10 أبريل، 2024 6:32 ص
Search
Close this search box.

رسالة للقيادة الكردية .. تحية وعتاب هاديْ‎

Facebook
Twitter
LinkedIn

تحية الى القيادة الكردية التي انتفضت عندما سمعت كلمات ممكن ان تمس امنها المستقبلي ووحدة اراضيها حتى وان كانت كلمات من شخص وان حصل على مقعد في البرلمان فلن يؤثر اي قرار منه على رأي الاغلبية وسيقع في فخ الدستور المفخخ الذي وضعه فطاحلة السياسة العراقية الحديثة .
تحية الى القيادة التي لم يُكشف عن حالة فساد واحدة بين افرادها او جريمة اغتصاب او شراء ذمم  او استيلاء على اراضي هي ملك الغيرمن ابناء الاقليم .
تحية الى من جعلوا من مدنهم جنة في الارض وباحلى وابهى مايكون .
تحية لكم لانكم جعلتم من شعبكم يحمل الثقافة المدنية ويبتعد عن خصوصيته المغلقة الى الانفتاح الذي وصل الحد به انه صار يتفانى لكي يرى بلده جميلا..
تحية الى من اخذوا حقهم من النظام الذي استبدهم دون المساس بابناء الاقليم ولاتهجير ولااغتيالات ولا صراع على الكراسي .
تحية الى القيادة التي خدم ابنائها البلد في كل المناصب وتحت كل المسميات وفي وسط فساد عارم واخلصوا لبلدهم ليس اخلاصا للعراق لاننا نعلم ان القومية اعلى واسمى من الوطن الام في نظركم ولكن سمعة اخلاقية لشعبهم وتربيتهم .
تحية الى السياسيين الاكراد الذين وضعوا جُل اهتمامهم لخدمة الاقليم ومايجلبوه له من خير حتى وان كان على حساب العرب وباقي الاقليات.
تحية الى القيادة الكردية التي تسعى الى جمع شمل شعبها في كل بقاع العالم ومن بقي منهم توجه له الدعم لكي لايعيش مذلولا تحت وطأة المساعدات الحكومية لتلك الدول.
تحية والف تحية لكم لانكم استقبلتم من اتهمتهم الحكومة باطلا للنيل والتنكيل بهم وحفظتم لهم كرامتهم واموالهم ووفرتم لهم سبل العيش الكريم  لاضرر ولا ضرار.
تحية لكم لانكم جعلتم من شعبكم يحس بالثقة في العيش بامان في ظل حكمكم .
وعتاب كبير لكم  وبدون زعل ..لماذا لم تنتفض القيادة الكردية حماسا على  مايدور في العراق ولم يشتكوا سابقا على اي برلماني اوشخصية هددت امن اي مكون ضد الاخر .
لماذا لم تنتفضوا لحل مشكلة الانبار ولم يشتكي احد عندما خرجت القتلاوي  بتصريحاتها الناريةومليشيات الخزعبلي والمطاط وهي تهدم بالجوامع وتقتل اهل السنة وتهجرهم انصياعا للمخطط الايراني في تقسيم العراق وكذلك شيعة العراق الفقراء والشرفاء الخاضعين لمخطط الوهم الطائفي وغسيل الدماغ الذي يمارسه عليهم قادتهم استمرارا للحقد الطائفي الذي فيه دوام حكمهم.
نحن نحييكم ونعاتبكم في نفس الوقت لاننا نريد منكم ان تحكموا العراق في نفس  واحد وان تبنوه مثلما بنيتم مدنكم لانكم سياسيين ناجحين وبدل التخاصم على بنود دستور تافه  تم اعداده لخدمة المشرعن ليتلاعب به متى شاء والصراع على هضبات وامتار من الاراضي نحن نعطيكم العراق كله من اجل ان يعيش كله  لانريد لاسنة ولاشيعة في الحكم رنهم فاشلين وانتمائهم ليس لوطنهم وسيظلون يتلاعبون بدماء الناس ويعزفون على الحا نهم المريضة والشعب تفكك بسبب الجوع والمرض والقتل انكم انتم الامناء وحدكم والمخلصين لانفسكم اولا والقياديين لمستقبل ناجح اذا وضعتم العراق نصب اعينكم .
تستحقون الانتخاب ولكم الف تحية وتقبلوا عتابنا  وكونوا مع الكل لتربحوا الكل.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب