21 مايو، 2024 3:05 م
Search
Close this search box.

رسالة تهنئة وتقدير الى قراء كتابات

Facebook
Twitter
LinkedIn

يسرني ويهمني باعتباري احد قراء وكتاب موقع ( كتابات ) الأغر , أن اقدم لكم أطيب التبريكات وأحر التهاني على المظهر البديع المتألق , والمحتوى الغزير المتنوع والممتع , لموقعنا المفضل ( كتابات ) .
لقد اعتاد رواد الحاسوب العرب , عموما , على تتبع الأحداث الداخلية أولا , ثم الأخبار العربية والدولية , قبل أن يتوجهوا نحو المقالات والبحوث التي يكتبها محللون وكتاب عراقيون وغير عراقيين على اختلاف مستوياتهم الثقافية وميولهم السياسية واتجاهاتهم الاخرى الدينية وغير الدينية ….. ان هذا هو ما تقدمه لهم الصفحات الجديدة ل ( كتابات ) . … انهم يجدون ما يريدون .
هناك اهتمام محلي وعربي كبير , منقطع النظير حسب رأي الشخصي , بهذا الموقع الأغر سببه الحقائق الآتية :-
1- استقلاليته وعدم تبعيته لجهة سياسية او طائفية باي شكل من الاشكال .
2- رغم صعوبة الحفاظ على الأستقلالية السليمة , فقد أفلح الموقع بتبني النهج الأخلاقي السليم فيما يخص اسلوب الكتابة وابداء الرأي من قبل كتاب الموقع رغم تباين مواقفهم واتجاهاتهم .
3- ان اطلاع قاريء سطور ( كتابات )على ما يعجبه وما لا يعجبه من آراء وافكار واستنتاجات , جعله يدرك ويقدر اهمية وقيمة النهج الديمقراطي الذي ينبغي اتباعه في وسائل الاعلام و المتمثل في موقع ( كتابات ) , وهو أمر لم يكن متيسرا بوضوح في أي موقع اخباري من قبل .
ما حققه هذا الموقع الأغر هو خطوة حضارية في حقل الاعلام العربي , علينا جميعا من قراء وكتاب المحافظة عليه , من أجلنا نحن , ولمن يأتي بعدنا .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب