9 أبريل، 2024 2:09 ص
Search
Close this search box.

رسالة الى محمد الصدر

Facebook
Twitter
LinkedIn

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
سيدي ابا مصطفى …
وان كنت اعتقد ان وضعي الحالي لا يؤهلني ان اوجه رسالتي لك فكيف بمن غرته الدنيا واستحكمت عليه الذنوب في هذه الدنيا الغرارة ان يقفز على كل المراتب والمسميات ليخاطبك وانت في عليين في مقعد صدق عند مليك مقتدر حيث الانبياء والمرسلين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ولكن مع كل ذلك فأن الذي شجعني الى ذلك اعتقادي الراسخ بأنك لا ترد من تيقن ان كل الابواب امامه موصودة الا بابك..
سيدي ابا مصطفى ..
انه ليحزنني ان اخبرك وانت علم بما اخبرك به بأن احبائك واولياؤك قد تكالب عليهم الناس من كل مكان فأصبحوا تتخطفهم شياطين الانس ولا ناصر له ولامعين كأنهم قد اقترفوا ما ليس يغتفر.
سيدي ابا مصطفى …
ان قلبي يعتصر وفي حلقي غصة ما بعدها غصة وانا اقول لك انهم ارادوا ابعادنا عن كل شيء في عراقك العظيم ليخلو لهم الجو فمكروا وخادعوا وتمكنوا واخذوا يتربصون بنا الدوائر واصبح الزنديق والفاسق وشارب الخمر اولى من كل مسمى صدري .
سيدي ابا مصطفى ..
لست ناطق عن ابنائك الصدريين ولكني شعرت بحرقة والم وكأنني اختنق ولم اجد الا مراسلتك لعل في ذلك شفاء لما في الصدور .
سيدي ابا مصطفى ..
تلطف على اولياؤك الذي قلت عنهم انهم خيرة المجتمع بفيوضاتك الرحمانية بأن ترفع يديك الطاهرتين اللتين اثقلهما التسبيح في الدنيا وتدعو لهم بالنصر وان يمكنهم من اعدائهم واعدائك الذي ان تمكنوا منا فلن يقف امامهم احد ولن يردعهم رادع ولن يرقبوا في احد الا ولا ذمة .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
المتهم بتهمة التحريض على انتخاب الصدريين

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب