11 أبريل، 2024 12:42 ص
Search
Close this search box.

رسالة الى سليم العقيم‎

Facebook
Twitter
LinkedIn

الى سليم العقيم الى  تلميذ التامر السني السياسي هل ادركتم الان ام تريدون مجالا لصحوة ضمير اكثر ام تتغابون على واقع مرير بدء من اول يوم في خطة تحرير ديالى المزعومة  لو كنتم اذكياء لما  وصل الحال على ماهو عليه الان ولو كنتم شجعان لما وصل الحال الى ماهو عليه الان  ولو كنتم رجال دولة وسلطة وسيادة وقانون  لما استطاعت ايران ان تلعب بكم هكذا او تدخل في شؤونكم احد ولكن نحن نعلم والذي يفهم واقع العراق وكيفية ادارة دولته يعرف جليا ان انكم رؤساء عصابات ومافيا تم تجنيدكم كلٌ حسب ميوله  الشخصية لتدمير اساس الامة العربية ومصدر قوتها وعنوان كرامتها وبانتهائه سينتهي كل شيء وفعلا تمت المؤامرة بنجاح التحالف اللاوطني يضرب ويقتل ويفرض الاتاوات  عن طريق ذيوله والتشيع  الفارسي بالقوة وانتم  (الفوازيع) واهل السنة بينكم  تنهشونهم بانيابكم المسمومة  حتى تشرذم البلد على ايديكم ووقع الفقراء العراقيين بين مليشياتكم وداعشيتكم  يا لقطاء السياسة الجديدة.
ياسليم العقيم هل تستطيع ان تلقي القبض على قاتل واحد الجواب لا هل تستطيع ان تثار لاخوتك الجواب لا هل تستطيع ان تقف بوجه العامري والخزعبلي ومن لف لفهم من عمائم الفتنة الشيطانية التي تتربع على دماء العراقيين الفقراء . لقد دُمرت المساجد واحرقت المصاحف وأُهين الناس واستبيحت حرمات المسلمين في كل انحاء العراق وتناثرت اشلائهم تشتكي لربها ظلمكم ايها المارقين لقد وقف العقل عن التفكير لاننا لم نكن نتوقع ان ياتي زمان فيه اناس تتاجر بالبشر ولكن الحقيقة مرة بل فاقت مرورتها الخيال .
 ان للمساجد  والمصاحف ربٌ يحميها وهنيئا للعامري والخزعبلي وغيرهم ممن اصبح خصمهم الله فهو ياخذ الحق مضاعف وقريبا جدا  اما الناس فقد كتب الله لها نصرا في الدنيا وهي الشهادة ووقفة عند عتبة المظالم فاين تفرون ان غضب الله اتي لامحالة خزيٌ في الدنيا وخزي في الاخرة  .
واخيرا افضل اجراء ولابد منه واصبح لزاما المطالبة بقوة دولية تنتشر في مناطق اهل السنة في العراق لحمايتهم من ايران واذنابها من مليشيات ودواعش ومن المغرر بهم من ابناء الشعب الذي رضي ان يحكمه لقطاء جميعهم سيدهم وشيخهم وعالمهم وساستهم الى نار جهنم باذن الله وهنيئا للفقراء الشهادة  واعلموا ان حرمة الله غالية وسلعته غالية .
وتبا للاعلام العراقي المنافق الذي يطرح مايحلو له فقط وما يتماشى مع فوضى العراق …. اللهم احفظ العراقيين الفقراء الشرفاء فقط واهلك ماعليه من باطل  .
يارب بلغ السيل الزبى وشاخت الاطفال من هول الجرم الفارسي في اهلنا  ياعارة الله جد السير مسرعة ياغارة الله .

 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب