8 سبتمبر، 2024 2:24 ص
Search
Close this search box.

رسالة الى جناب الأخ العزيز أبو مهدي المهندس ومن يمثل موقعه !!!

رسالة الى جناب الأخ العزيز أبو مهدي المهندس ومن يمثل موقعه !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
وبعد التحية والتقدير لكم جميعا وأنتم تمنحون العراق وشعبه فرصة البقاء الذي عز في وجدان الفاسدين من الطاقم الحكومي بكل أروقته التشريعي والتنفيذي !!!

بات واضحا للعيان وللمراقب البسيط ، أنكم تقاتلون في كفة ، والحكومة تقاتل ضدكم في كفة أخرى بأخف التعابير أن لم نقل تعمل ضدكم جهارا نهارا !!!

ويكفي دليل واحد م̷ـــِْن عشرات الأدلة هو بعد كل معركة يخوضها الحشد المقدس والمقاومة والجيش الذي ساند الحشد ببعض قياداته المخلصة وليس الكل هكذا !!!
معركة تكريت التي وصلت للحسم بعد دفع الشهداء النوعيين والقادة م̷ـــِْن شباب الولاية وأبناء العراق الذين أرخصوا للقضية كل غالي ونفيس !!!

لتأتي معونة الحكومة بقرار السفارة الأمريكية بعدم أكمال المهمة بحجج كاذبة وغير واقعية ، وكانت الحكومة مطيعة لهم وتم أيقافكم م̷ـــِْن التقدم والتحرير !!!
لتتنفس داعش الصعداء!!!

أضف الى ذلك ما وقع عبر نظرية الخطأ في الفقه الأمريكي الذي تكرر كثيرا مخلفا الشهداء والجرحى في صفوف المقاومة والحشد والجيش!!!
دون الرد والردع الحكومي الذي يخبرنا بأنها مع المقاتل والحشد !!!
وفعلتها الأولى قبل تكرارها تستعدي طرد السفارة الأمريكية بدون تردد وخوف !!!

سيدي المهندي ،،، هذا يدفعنا بقوة للقول أن مقاتلينا الغيارى في خطر دائم ، وبأي لحظة معرضين للمؤآمرة م̷ـــِْن قبل الساسة ذي اليد الطولى في القرار الحكومي الذي يتلقى بدوره التعليمات م̷ـــِْن وكر الشيطان الأكبر أمريكا !!!

ولا يعقل وأنت المهندس والخبير ببناء الفكر العسكري أن تبقى معركتنا مفتوحة وحانات العهر والليالي الحمراء لهم مفتوحة والعملية تراوح مكانها ، نزيف شهداء وجرحى ، عوائل تثكل ، نساء ترمل ، أيتام بتزايد ، ومخلفات ستظهر نتائجها بعد سنين قليلة ستصبح قاصمة الظهر ومحالة التدارك !!!

من هنا أنا كمواطن عراقي لم تبقى له ثقة بالحكومة وأحزابها جميعا ، أطلب منك ومن رفاقك عدم الأنشغال بالقتال فقط ، وتلقي الأوامر مع الأعتذار لهذه الكلمة ، وهناك حلول بدأت تأخذ مسارها في القضية السورية والتي هي سنخ القضية العراقية والمصير واحد بيننا !!!
منها أدخال روسيا ومن خلفها على خط الأزمة بعد أن شبعنا م̷ـــِْن وعود الشيطان أمريكا ، وجيش عملائهم في الحكومة العراقية والوزارات !!!

الميدان بيدكم والشعب معكم وعوائل المقاتلين معكم ولا أضيف أي أحد أخر معكم أي احد لن أضيف لأننا لا نرى أحد بصراحة مكترث لما يحصل م̷ـــِْن تصفيات لشباب الشيعة بالدرجة الاولى في فرن الصهر والقتل وأبنائنا يا قائد تنتظرهم معارك وليس الأن وقت ذهابهم !!!

ولن يتكرر الخميني قدس سره ، والسيد الخامانئي حفظه الله ، ولا السيد محمد باقر الصدر ، ولن يعود محمد صادق الصدر قدس الله أسرارهم ، لينتجوا ما تقاتل به اليوم وأنت ملك وتملك الثقة بهم وأعني كل الفصائل بدون أستثناء بدون أي أستثناء مدرسة عظيمة أغلقت أبوابها أو أريد لها غلق ابوابها ، مع كل الأحترام للقادة الدينين الحقيقيين!!!

نحملكم المسؤولية لمثل فرصة أجبار الحكومة بالتدخل الروسي بدل العمالة لأمريكا ، ولوي ذراع بل كسر م̷ـــِْن يعترض !!!
وأنهاء محنتنا التي أضحت دكاكين البعض !!!
لأننا نحن نقتل نعم نقتل والحال هو هو !!!

هذه مطالبي منك وقد أفرغت ذمتي وعند الله تعالى الحكم الفصل نلتقي !!!

تحية لكم جميعا جنود قادة وقادة جنود ،،،

ملاحظة : كل من أستطاع أيصالها للأخ أبو مهدي المهندس فليفعل وله الأجر والثواب ،،،

أحدث المقالات