8 أبريل، 2024 5:31 ص
Search
Close this search box.

رسالة اعتذار إلى الأستاذ مشعان الجبوري

Facebook
Twitter
LinkedIn

بسرور بالغ وفرحة عارمة تلقينا نبأ عودتكم الميمونة إلى ارض الوطن بعد أكثر من 5 سنوات من الظلم والإبعاد عن وطنك الحبيب نتيجة قرارات ظالمة مجحفة دبرها لك الأعداء الصفويين الإيرانيين أولاد الم……ة لإسقاطك سياسيا والتخلص منك ومن الدور الذي يمكن أن تلعبه على الساحة السياسية مدعوما بملايين الجماهير المؤيدة لكم والمؤمنة بمشروعكم السياسي.
سيدي الأستاذ مشعان الجبوري , اسمح لي وعلى غرار الرسالة التي بعثتها للدكتور صالح المطلك قبل أكثر من عامين أن ابعث لكم رسالة اعتذاري عن كل الظلم والإساءة التي لحقت بكم وعن مشاعري السيئة تجاهكم وذلك التخوين والتجريم الذي حملته لكم في داخلي طيلة السنوات الماضية.
أنا ياسيدي ومرة أخرى أقولها مجرد مواطن بسيط لا افهم بالسياسة وألاعيبها , لكن كان لي زعماء وكبار(بضم الكاف) وسياسيين يقولون لي نحن نمثلك ونطالب بحقوقك ومظلوميتك التاريخية , وقد اخبروني عنك قبل سنوات انك سارق لاسامح الله وقد خمطت رواتب أفواج حماية الأنبوب النفطي وكذلك تخصيصات الطعام لهذه الأفواج , واخبروني أيضا أن القضاء المستقل ( لحد يتصيد بالماء العكر ويحاول يقلب القاف إلى غين ويحطلة فتحة) جدا قد حكم عليك ظلما وعدوانا بالسجن 15 عاما. ومن سوء حظي أن بعض الأصدقاء اخبروني وأكدوا لي إن قناة الزوراء وقناة الرأي من بعدها الفضائيتين كانتا عائدتين لكم وكنت أرى أحيانا في شريط هاتين القناتين بعض (وليس كثير) من السب والشتم للشيعة اللذين انتمي إنا لهم , وكان يحلو للقناة أن تسمي مراجع ديني بالسيستاني الصفوي والحكيم الإيراني والنجفي الزنديق والفياض الرافضي , وكنت أيضا أراها ويحلو لها أن تسمي وتصف زعمائي وكباري بالصغير الإيراني والجعفري الصفوي والمالكي العميل والجلبي الخائن ومقتدى المأجور , لكن حقيقة لم أكن افهم لماذا تنسبني القناة أنا وأمثالي من الشيعة إلى المتعة مع أني اعرف إننا أولاد حواء وليس متعة.
سيدي الأستاذ مشعان الجبوري , احمد الله على سلامتك وإظهار الحقيقة , وأيضا احمد الله الذي أعمى بصر وبصيرة الأجهزة الأمنية اليقظة جدا في مطار بغداد وسلمك الله من أيديهم بوجود السيد عزت الشابندر في المطار وهو قادم من بيروت. إن وجود السيد الشابندر لم يكن صدفة كما قيل ويقال لأغراض التسقيط السياسي بل كان مبعوثا خاصا قدره الله تقديرا ليظهر نور الحقيقة  ويتم براءتكم على يديه من كل التهم التي الصقها بك ظلما زعمائي وكباري .
تقبل مني مرة أخرى وثالثة ورابعة حتى المليون اعتذاري أنا المواطن البسيط (القشمر) الذي يريد مني زعمائي أن أؤمن باجتماع النقيضين فيك , فكيف تكون مجرما وبريئا في نفس الوقت ؟ وكيف تكون سارقا وعفيفا في نفس الوقت ؟ بل كيف يمكن أن تصفنا نحن الشيعة بهكذا أوصاف ثم نتفق معك سياسيا بعد ذلك ؟ لا سامح الله زعمائي وكباري اللذين جعلوني مجنونا أؤمن بالشئ ونقيضه في نفس الوقت.
ياسيدي أسف واعتذر منك كثيرا جدا , إذ حشرت نفسي بما لا افهم ولا يعنيني , قابل أني فطحل بالسياسة مثل السيد عزت الشابندر حتى أحجي بالسياسة ؟ لو أني حريص على سمعة الشيعة والمذهب والمراجع وأموال الشعب بكد المالكي حتى أقرر أنت متهم لو برئ ؟. أنا مجرد مواطن بسيط ابن م…..عة كما يحلو لك أن تسميني قدري أن أعيش في زمن الكراسي والمناصب والمراتب والتسلط ودنيا هارون العباسي. سيدي أستاذ مشعان الجبوري حللت أهلا ونزلت سهلا وفتح الله عليك كل أبواب القدرة والسلطة والتعيينات والامتيازات والحمايات ومادام الكرسي سالم نروحلك فدوة آني ووجيه عباس.
والى رسائل اعتذار أخرى قادمة قريبا جدا إلى الشيخ حارث الضاري وولده الدكتور مثنى حارث والى الشيخ عبدالله الجنابي والسيد محمد الدايني والسيد طارق الهاشمي والسيد رافع العيساوي , والى السيد يزيد بن معاوية أيضا في وقت لاحق.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب