9 أبريل، 2024 1:32 ص
Search
Close this search box.

رد على ما ورد في البيان اعادة طرح الثقة في انتخابات الاتحاد العراقي للكرة الطائرة

Facebook
Twitter
LinkedIn

جاءنا ردا على ما ورد في البيان الذي نشره موقع ( كتابات )بخصوص اعادة طرح الثقة في انتخابات الاتحاد العراقي للكرة الطائرة .
رغم ان كاتب البيان لم يتجرا جبنا وكالمعتاد على ذكر اسمي لكنه يعنيني شخصيا بما ينتجه له فكره المتخلف من خيال .فالكاتب النبيه يتهمني باني وراء تنظيم وانعقاد الموتمر الانتخابي لاتحاده كوني شقيق رئيس الوزراء . اكذب هذه الهرطقات المريضة جملة وتفصيلا واربئ بنفسي ان اجعل منها ندا لمثل هذه العقول المتخلفة واتمنى في ذات الوقت ان اكون في موقع يساعد على اقتلاع كل الجهلة والمزورين من الذين تحكموا وأثروا على حساب رياضة هذا البلد واموالها.
الخطاب ومحتواه يمثل دليلا واضحا على الفشل الذي سارت عليه ادارة اللعبة . ففي الوقت الذي يحمل فيه الكاتب كل الاخرين تدخلاتهم لم يمتلك الجرأة على ذكر اسباب ما حصل على اللعبة ونتائجها من تراجع وما انفق له ولها من اموال ( سحت ) !!! بعدها يحاول كاتبه ان يتعكز في مخرجاته كالمعتاد على ما ينتظره من تاثير تدخل السادة نائب رئيس مجلس النواب ورئيس اللجنة الرياضية فيه وكأن السادة اعضاء المجلس هم المسؤولون عن ادارة اتحاده وصناعة الانجاز !!!
اكذب مرة اخري موضوع زجي في صراعات مصلحية من هذا النوع واؤكد باني انسان اعرف حدود مسؤلياتي وقدراتي جيدا، كما وإربا بنفسي على استغلال قربي من رئيس مجلس الوزراء لاشغله بموضوع الكرة الطائرة واتحادها في هذا الجو السياسي الملتهب بكل انواع المشاكل والازمات .
خلاصته فان البيان يعبر عن غباء الفاشلين والمزورين ومن اعتاشوا على اموال الرياضة وعجزهم على مواجهة واحتواء هيئاتهم العامة التي قالت كلمتها الحق بان امثالكم لا تليق بها مواقع غير سلة المهملات .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب