9 أبريل، 2024 12:02 ص
Search
Close this search box.

رجل الاربعين والحكام الفاسدين

Facebook
Twitter
LinkedIn

> مخيفة هي الايام تجري ..في الاربعين من العمر ..كالبرق وصلت لهذا العمر ..قليل من الشيب يغطي شعري وفي لحيتي وشاربي ..وأنا فرح جدا بتواجده واعتني به كونه يبين صورة للرصانة والاتزان في فكري والرزانة في تصرفاتي لحدا معقول .
> ما أكتبه موجه لكل رؤساء العراق سابقا وحاليا ..لكل من تولى منصب في بلادي ..ونهب خيراتها .
> بلا تحية ولا سلام يا حكام غير كرام
> احيطكم علما اني من جيل لم يرى خيرا في عهدكم ..تربيت على الطاعة والخوف من بطشكم درست في مدارس لم تشهد يوما سوى ازدحام بشري وفراغ فكري ..تعالجت في مستشفيات لم ترى يوما سوى الموت في طوابيرها وعلى اسرتها ..تناولنا اغذيتنا من منتجات في عهد الحصار الله اعلم مما تكونت واصابها العفن ..تجولنا في شوارع لم ترى يوما سوى المفخخات والتفجيرات وسرقات وضباط ينظرون لنا بنظرة الفريسة المرتقبة .. دخلت مؤسساتكم الحكومية ..فلم أرى سوى انني احمل لقب انسان ..لم ارى نخلا يطرح ثمرا ولم ارى بحرا يروي ظمأ .
> يا حكام يا غير كرام انتم والظلام اسوأ ما رأيت في بلادي ..مع ذلك لأكثر من اربعون عالم عشتها وانا قيصر ورأسي مرفوع ولم أرضخ لكم هذا وأكثر كوني عراقي ورأسي مرفوع وراقي .
> شاهدت شبابا يموتون في ارجاء العراق وعلى حدوده ولم ارى حاكما يستشهد من اجل العراق ومن اجل الشعب فكلهم قابعون في منطقتهم الغبراء الخضراء يكنزون الذهب والفضة ..ولشديد الاسف والأسى والحزن لم أرى يوما قادة ومسؤولين ينتحرون من خزيهم وعارهم نتيجة لما اقترفوه من خيانة بحق العراق وشعبه بل نراهم يتسكعون في تركيا او عمان او وفي بلدان الدعارة والفجور .
> اسمع افهم اعلم يا صنم
> سيأتي يوم وأقاضيكم هنا مع ثورة الجياع القادمة واني اراها قريبه في الافق ونعيدكم الى جحوركم وان لم اقاضيكم هنا سأقاضيكم عند من لا يضيع حقا عنده .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب