7 أبريل، 2024 8:17 ص
Search
Close this search box.

رئاسة الجمهورية ليست ارثا او حكرا لطائفة او قومية

Facebook
Twitter
LinkedIn

رئاسة الجمهورية
رمزا عراقيا وليس ارثا لطائفة او قومية..
الاتحاد الوطني الكردستاني ..
مطروح اسمه لنيل لقب اكبر مزور في التاريخ ..
في غمرة الصراع الدائر بين قيادات القوى السياسية الطائفية والقومية المفروضة على شعبنا العراقي يتصاعد في الخفاء صراع آخر ومن نوع جديد يضع منصب رئاسة جمهورية العراق حكرا تتلاعب به قوى كردية مفروضة هي الاخرى في الساحة وعلى شعبها العراقي..

كل المعطيات والنتائج التي افرزتها اسوء انتخابات مرت على العراق تؤكد ان الاتحاد الوطني الكردستاني ، ساهم في اكبر عملية تزوير انتخابي في تاريخ المنطقة و العالم ..ومن حقنا نحن الذين تضرروا منها ان نرشحه لنيل مسابقة جينس للارقام القياسية ..

ومع ذلك لايخجل بعض قادته وقادة الاخرين انهم يتصارعون الان في العلن والخفاء وحتى الخلاء على من يكون له منصب الرئاسة الفخرية للعراق واعني رئاسة الجمهوريه..

في اربيل اليوم وفود تذهب اليها واخرى تعود معتقد البعض منها انها لازالت بيضة القبان لان الولايات المتحدة تبني فيها اكبر قنصلية في العالم كما بنت اكبر سفارة لها في المنطقة الخضراء ..

الواهمون هولاء والمتبضعين مواقف كردية من مولات السياسة عندهم لا يخجلون ان يزوروا مدينة تلاعب انفار من قادتها بمصير العراق يوم طرحوا الاستفتاء الذي سرعان ما عاد عليهم وبالا..

هولاء المتسوقين مواقف وتاييدات وتحالفات نسوا ان مقابل كل شيئ هناك مطلبا كرديا لمنافقي الساسة عندهم وحاشى شعبنا الكردي الطيب ان يكون جزءا منها وفي مقدمة المطالب والابتزازات ان يكون منصب رئيس الجمهورية هذه الدورة الانتخابية من الحزب الديمقراطي الكردستاني ..!!

ولأن هذا المنصب هو رمزا وطنيا وهوية للعراق فان من الواجب والاستحقاق الوطني ان يكون رئيس الجمهورية هو من القومية العربية واي كانت طائفته على ان يطرح امام الاخوة الكرد منصب رئاسة البرلمان..

لان هذه الرئاسة ثبت انها فخرية ايضا بل وفخريةَ ابنة فخريةِ!!! لاتلتزم بقانون او تشريع او لائحة وحتى اخلاق والدليل راقص الجوبي ” سليم الجبوري” ..

فما الفرق إن كان رئيس البرلمان عربيا او كرديا او تركمانيا اذا كانت الرئاسة خليط عجيب !! وورائهم مُشرعا اسمه مدحت المحمود النعلبند حاملا سيف ديموقليدس يبتر هذا القانون وهذا العضو..!من عنقه او يشطره من نصفه او من اسفله..؟؟

او يقلبه راسا على عقب كما حدث في قرار الفرز الشامل ويجعل عاليه سافله ..وإزاء ذلك كله ..والله ثبت ان لدينا الكثير من السفله ممن يرتضون ان ينحدر العراق الى الدرك الاسفل وان تسقط هويته لقاء مناصب ومكاسب .. وهم راضون تلهيهم تجارتهم المخزية ..

وانتم” ياذباب المزابل الاربيلية” ؟؟؟؟؟ كلوا واشربوا وتتطيبوا من راوئحها فان زمن لبن اربيل ولىَ وحل محله زمن التغيير وان بيضة القبان فسد جوفها .

فكل من يحمله في حقيبته وعودا برئاسة الجمهورية لهذا الحزب او ذاك متوهم وكل من يُمني بعض الخونة بكركوك كردية او خانقين وغيرها وكما اسقطتم الموصل ستذهب ريحكم ادراج الرياح وتولُوٌن الدبر.. وإن غدا لناظره قريب ..

ونجدد الدعوة في آخر مقالتنا مطالبتنا بترشيح الاتحاد الوطني والمزور الكبير الذي يختفي وراء العد والفرز الالكتروني العكسي لنيل مسابقة الارقام القياسية المسماة جينس ..

ومن حق العراقيين ان يكون لهم اسم لامع على الاقل في هذا المجال ..!! بعدما كانوا السباقين في نيل شهادات عالمية في مكافحة الامية ..واي اُميةَ نحن عليها اليوم ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب