11 أبريل، 2024 11:51 ص
Search
Close this search box.

رؤساء الاحزاب .. على منهج الحسين .. يتبرعون !

Facebook
Twitter
LinkedIn

تبرعت الاحزاب المنضوية في التحالف الوطني , ومتحدون , والعراقية , والعربية , والتحالف الكوردستاني , وتحالف القوى العراقية , برواتب وزرائهم في الحكومة , ونوابهم في البرلمان العراقي , لشهرين متتاليين , دعما وأسنادا , للاسر النازحة والمهجرة , وشهداء وجرحى العمليات العسكرية في جرف الصخر , وصلاح الدين , والانبار..

وثمنت تلك الاحزاب الشريفة والمؤمنة , الانتصارات الرائعة للجيش العراقي والحشد الشعبي , وأعدوا ذلك مفتاحا لعمليات تحرير قادمة بأذن الله , من براثن داعش الوهابية .. مجددين العهد وقسم الولاء , في الحفاظ على تربة العراق الغالية , وكرامة شعبه , والاقتداء بمنهج الحسين بن علي , صلوات الله عليهما, سيما ونحن نستقبل الايام الاولى من شهر محرم الحرام ..

ويذكر أن نوري المالكي وأبراهيم الجعفري وأسامة النجيفي وسليم الجبوري وأياد علاوي وصالح المطلك وبهاء الاعرجي وروز نوري شاويس , قد أكدوا خلال أجتماعاتهم الرئاسية , ومجلس الوزراء , أن العراق والعراقيين , وطيلة عشر سنين , ستر عيوبهم , وغطى عوراتهم , وبعد جوع أطعمهم , وأغمض عينيه عن لغف السنين , وأسكنهم في الخضراء بعد حنين , وألبسهم البدلات الانيقة , والعطور الفرنسية الثمينة , ومهد بحماياتهم المرعبة طرقا أحادية الجانب .. لا تصدكون !! يا ربي عفوك ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب