7 أبريل، 2024 8:51 م
Search
Close this search box.

رأي التنجيم .. كيف أصبحت أنجلينا جولي قديسة العمل الإنساني

Facebook
Twitter
LinkedIn

تمثل لي شخصيا الممثلة الأميركية أنجلينا جولي نموذج للإنسانة التي إرتقت بروحها الخيرية في العمل الإنساني الى درجة القداسة .. لو كانت المرأة تُعبد لعبدتها وإتخذتها إله لي أتعبد في محراب روحها النبيلة !

هذه محاولة لإستكشاف الجانب الباطني الذي شكل عقلها ورحها وسلوكها بهذا من وجهة النظر التنجيم الجاد الأكاديمي.. حسب عقيدة التنجيم القديم ان البشر محكومون بحتميات تشكل صفاتهم وأفعالهم وحظوظهم .. أي ان لكل شخص شيفرة فلكية خاصة به تبرمجه وتحركه حسب ما تم وضعه من صفات وحظوظ في لحظة الولادة .. أين دور العقل والإرادة ؟.. كلاهما الوعي والإرادة خاضعين لسطوة الشيفرة الفلكية ، وليس هناك حرية ، وبالتالي هذا نسف للأديان وحديثها عن التكليف والمسؤولية الشخصية .

الممثلة الأميركية انجلينا جولي .. قديسة العمل الإنساني التي كرست جهودها وأموالها لمساعدة مخيمات اللاجئين في مختلف انحاء العالم ..هذه الإنسانة حتى بعد ان أجرت عملية إستئصال السرطان لنهديها واصلت نشاطها الإنساني دون تعب و بلا توقف .. الأكثر من هذا تبنت عدد من الأطفال الأيتام من مخيمات اللاجئين بغض النظر عن أشكالهم وأعراقهم – بعضهم من قارة أفريقيا – وأخذتهم الى بيتها لتربيتهم رغم مشاغلها الكثيرة في الفن والسفر وأمور أخرى ، مما يعني انها تطبق عمليا مبادئها قولا وفعلا وتجسد إنسانيتها بشكل حقيقي وليس مجرد دعاية أو ظهور على وسائل الإعلام !

رأي التنجيم في الخارطة الفلكية لجولي ان تشكيلتها في لحظة الولادة مثالية للقيام بالنشاطات الإنسانية ، الطالع وقع في برج السرطان وكان في حالة جيدة ، والسرطان هو أمير العواطف وحنان الامومة المتدفق بالمعنى العام .. جعلها تنظر نظرة الأمومة لعموم البشر والأحداث ، وقد إقترن الطالع بكوكب الحب والجمال والسلام الزهرة مما جعل روحها معجونة بفيض إشعاعات الزهرة ، ورب الطالع القمر إقترن بكوكب المشتري المسؤول عن الروحانيات والقيم الأخلاقية وكلاهما إتصلا بالطالع مما كرس في شخصية جولي الإندفاع بشكل عفوي لعشق عمل الخير .

البيت الثاني عشر في الخارطة الفلكية من بين صفاته حب العمل التطوعي الخيري ، وقد تواجد فيه ثلاث كواكب مما أعطاه زخما قويا في هذا الإتجاه ، وزاد من ميولي جولي للعمل الإنساني إتصال رب الطالع برب البيت الثاني عشر وإمتزاج صفاته بشخصيتها .

إقتران رب الطالع القمر بكوكب المريخ رب البيتين العاشر والخامس .. كثف من حب جولي للعمل الإنساني ، البيت العاشر هو معني بالمهنة والسمعة بين الناس والمركز الإجتماعي والجانب العملي للشخصية وتواجد في العاشر برج الحمل في وضع جيد ، والحمل يحمل صفات الشجاعة والشهامة والحماس ، والبيت الخامس هو بيت الأطفال والمتع والإبداع وتجسدات الحب ، جولي تبنت عدد من الأطفال وهي سعيدة بهم ، وقد إختلطت متعتها في الحياة من تأثير البيت الخامس بالعمل الإنساني والأطفال .
مع ملاحظة ان التنجيم والخارطة الفلكية لاتستوعب عقل ومشاعر وسلوك البشر وأقدار وحظوظ بالكامل ، إذ تظل فراغات مجهولة ليس بمقدورنا حاليا تفسيرها بدليل إختلاف حياة وصفات وحظوظ التوائم ، وحياة الأطفال الذين ولدوا في نفس الدقيقة داخل المستشفى الواحد في نفس المدينة .
هامش : راجع الموسوعة الفلسفية للإطلاع على التنجيم الجاد.. مادة: Astrology
https://iep.utm.edu/astr-hel/

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب