19 سبتمبر، 2024 3:55 ص
Search
Close this search box.

ذكرى علوش.. وكيف يغرق الناس في الصليخ!

ذكرى علوش.. وكيف يغرق الناس في الصليخ!

أمانة بغداد وبعد أنتهاء موسم الفيضانات وغرق العاصمة بالكامل, أتخذت الامانة كافة اجراءاتها للحفاظ على ظاهرة الغرق وأضافت هذه المرة ميزة أكثر أثارة وتشويق الغرق في ( مناهيل المجاري) في العاصمة بغداد وقبل ايام وقعت حادثة مأسوية أودت بحياة 3 أشخاص من عائلة واحدة في منطقة الصليخ, وتلك المنجزات الجبارة تحسب لامانة بغداد التي تألقت بعد استلام علوش للملف بعد عبعوب! فقد تطورت منجزات امانة العاصمة بشكل ملفت لدرجة ان علوش يحسب لها اكثر نسبة وفيات صعقا وغرقا منذ استلامها لملف الامانة ولغاية اليوم

لا بد ان يشهد لعلوش قدرتها على تقليص سكان بغداد وتنوع طرق القضاء عليهم! الا ان طرق القتل في العاصمة ترافقها لمسات رومانسية بعض الشيء فالمواطن يعرج على شجرة عيد الميلاد التي وضعتها الامانة في ليلة رأس السنة ثم يعلق امنيته بطول العمر والصحة على شجرة الاماني البيضاء في منتزه الزوراء.. ليغرق بعد ذلك في اول شبكة صرف صحي تركت دون غطاء او يموت صعقا بالكهرباء اثناء مواسم المطر لتكون الامانة بذلك ادت ماعليها (والحمد لله ماخلت بنفس المواطن شي) احتفل قرب اكبر شجرة وكتب امنيته على شجرة الامنيات الكبيرة وحصل على اكبر صعقة او غرق في اكبر شبكة!

من سوء طالع اهالي الصليخ ان يقضوا غرقا في مجاري الصرف الصحي قبل ان يشهدوا احتفالات الامانة بموسم الربيع ومهرجان الزهور في الزوراء, الا ان من يشهد تلك الاحتفالات سيأخذ نصيبه من علوش وربعهة بعد ذلك غرقا او صعقا لذلك نطلب من المواطنين الاعزاء توخي الحذر ريثما تنتهي الامانة من التحضير لمهرجان الزهور ..وبعدين خل يطفحون براحتهم!!

أحدث المقالات

أحدث المقالات