16 سبتمبر، 2024 9:57 م
Search
Close this search box.

ذكاء الديك الأصفر

ذكاء الديك الأصفر

الديوك من الحيوانات الداجنه التي نستفيد منها ومن لحومها وبيضها وريشها ولكن الإنسان استطاع أن يبتكر فائدة جديدة بتقنيه عالميه صهيونيه هي (مصارعتها ومقاتلته) وهم من ضعاف النفوس ؟؟الذين يعشون على دماء المسالمين من شعوب العالم وخيرات ؟؟ وفي يوم من الأيام كان ديك اصفر اللون يعيش في بلد أمنا؟؟ هادى ولديه أسره متكون من أربعه أخوه وأب وأم وكان له آخ اكبر منه بالعمر وكان هذا الأخ شرير ومتهور؟؟ فقرر هذا الديك المسالم أن يتعلم كل شي جميل في هذا الدنيا ألجميله ومنها فن القتال ( الدفاع عن النفس) فتعلم فن المصارعة ليدافع عن نفسه من غدر الديوك المتوحشة والحيوانات الأخرى فأتقن مهارة ألمصارعه وعرف كل خفاياه وذات يوما جاء صاحب الدار وقال لديك الأصفر اشتريت مزرعة وقررت أن نذهب إلى تلك المز رعه لغرض العيش فيه وكان صاحبه الذي اشتره المزرعة تبن انه مدمنين على لعبه (اقتتال الديوك)ويفرح فرحا كبيره في النازلات التي تقام في أي بلد وكان مولعا بمشاهده أي نزال يقام والدماء تسيل؟؟ من قبل الطرفين المتصارعين وكان لم يهتم بم يحدث المهم عند الديك الذي يفوز؟؟؟ واخبره صاحبه أي صاحب المزرعة عليك التهيئة لمصارعه الديك الوحشي فقال ياسيدي انأ ديك مسالم ولم ادخل أي عراك منذ نعومة اضافري وقال اعلم ذلك؟؟
ولكن لي دعوه أصدقاء سوف يحضرون المصارعة وهم من بلد أخرى أرجوان تخجلني إمامهم؟؟وأصبح صاحبنا في موقف مخجل فذهب إلى الديك الوحشي وقال له أخي جئت لغرض أن أنبهك لان نحن أخوه أبناء بلد واحد وأبناء جلده ومدينه وقريه ونحن تعبنا من الحروب ألداخليه والخارجية؟؟ولم نستفد أي شي من تلك الانقسامات سوء الضعف والخذلان والتهجير والنزوح في بلدن العالم؟؟؟ولكن الديك الوحشي لم يبالي لنصيحة الديك الأصفر؟؟ لكنه أبا واستكبر؟؟؟ فبدا النزال وحاول الأصفر تجنب المصادمه وتبن بعد ذلك انه عليه يثبت للعالم وصاحبه انه ليس ضعيفا وانتفض وانتصر على الديك الوحشي وبعده انتهاء النزال غادر الديك الأصفر مزرعة صاحبه متوجه إلى بيته السابق لكن صاحبه ركض خلف واقفة إلى أين أنت ذاهب قال ؟؟إلى بيتنا القديم

(العراق الحبيب؟؟ قال أني احبك وأنت الذي كنت تصيح في الصباح واجلس لغرض(الصلاة) وأنت كنت تظن أني ديك جبان واني تعلمت في بلدي ؟؟حب الجميع والمحافظة على دماء المساكين وليس لدعوه الآخرين لحضور مصارعه الديكه ؟؟في العراق وسوريا- ومصر-واليمن-والسودان- وغيرها من الدول الاسلاميه؟

أحدث المقالات