22 أبريل، 2024 9:06 م
Search
Close this search box.

دولة العراق باقية

Facebook
Twitter
LinkedIn

نعم العراق يبقى بالرغم الويلات التي تحل عليه والصعاب ومصارعة الموت اليومي الذي يعيشه شعبه في مقاتلة الارهاب ، وتحالفات الشر من اجل ابادة شعب عمره سبعة الاف عام وتفتيت كل ماهوا جميل في هذا البلد ،  الا ان دولة العراق باقية .

صحيح هم رفعوا شعار دولة الاسلام باقية ، لكن  أي اسلام يتحدثون عنه ؟ اسلامهم المليء بالشوائب والحقد والتكفير والرجوع الى زمن البربرية ، ابان القتل والتعصب الفكري وصراع الملوك ، كل هذا لن ينجح كون شعب العراق باقي ، اذا دولة العراق باقيه .

حسناً هم يريدوا رفع راية الاسلام لكن راية الاسلام التي اعرفها بيضاء لا سوداء مثل راية القراصنة في القرون الوسطى ، هذا ليس اسلام بل قتل ودمار وتخريب باسم الاسلام .

اجل مسمى لهذا البلد ومقدر عليه يعيش هذه الحقبة الزمنية المملوءة بالدمار والقتل والخراب والفتن الى اخره ، ومحتم عليه  يرى نور الحرية ولو بعد حين .

يبدو ان داعش لم يحقق مآرب الذي ارسلهم لهذا البلد ولم يكتف بالدماء التي سالت ، اليوم يريد ارسال تحالف خمسون دولة لمقاتلة العراق وشعبه بمسمى محاربة الارهاب .

العراقيون بجميع الديانات والطوائف والقوميات خسروا الارواح والاموال والاكثر من ذلك خسروا المدن ، لكن سيرجعون لرفع شعار رمز وحدة العراق ارضاً وشعباً وكرامة ، لذا سيبقى العراق  ودولة العراق باقية .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب