11 أبريل، 2024 6:03 م
Search
Close this search box.

دعاوى قضائية بأنتظار أبو سراوي !

Facebook
Twitter
LinkedIn

يبدو أن هناك , من ينتظر نوري المالكي في حال خسارته الانتخابات المقبلة .. فقد جهز مكتب لمحامين عراقيين , دعاوى قضائية كثيرة , تدين المالكي بجرائم حرب وتهجير , وقضايا فساد , وشركات وهمية والاستفادة من عمولات , حصل عليها من صفقات الاسلحة , والاثراء الفاحش في حسابات المالكي الخارجية , والتلاعب بمبالغ صندوق تنمية العراق , وصندوق الاسكان العراقي , والبنك المركزي العراقي ,أضافة الى قضايا أخرى , في صدد تحضيرها ..
كما يسعى مكتب المحاماة هذا , الى حصوله على مذكرة توقيف وأحضار من الانتربول الدولي , للتحقيق مع , حازم الشعلان , وأيهم السامرائي , وعبد الفلاح السوداني , وعلي الدباغ , وعبد العزيز البدري , أضافة الى شخصيات أخرى , نهبت أموال العراق , بصفقات وهمية , حصلت من خلالها على عمولات بملايين الدولارات ..
المالكي وشلته الانتهازية , أضرت بسمعة العراق داخليا وخارجيا , وسعت الى عودة الدكتاتورية من جديد , وخلقت حالة من الفوضى والرعب بين العراقيين , وأستحوذت على النفط العراقي , من أجل تمشية مصالحها , وسط  فقر وعوز , وبطالة تغزو المجتمع العراقي , وأمراض , حدث ولا حرج , كانت قد أضمحلت  في وقت سابق , وفساد ينخر بنية العراقيين ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب