10 أبريل، 2024 3:23 ص
Search
Close this search box.

دبلوماسيه تضرب تحت الحزام دفاعا عن الفساد في وزارة الخارجية

Facebook
Twitter
LinkedIn

متوقع ان نرى من يكتب دفاعا عن الفاسدين بوزارة الخارجية ومتوقع ان يتلون الكتاب باسماء مستعارة ولكن ما لم اتوقعه ان تدخل في ( النزاع الدولي) بيننا جبهة الحق وبين الفاسدين جبهة الباطل .. دبلوماسية عراقية كتبت باسم مستعار ( مها الملا ) . وبكلمات حتى بنات الشوارع يفكرن مرتين قبل التلفظ بهذه الكلمات . تقول الدبلوماسية ! في مقالها المنشور على صفحات كتابات العزيزة يوم السبت 11/10 .. ان الامر لايتعدى وشايات ضد مجموعة من الموظفين اللامعين … لن اعلق كثيرا لكن كل هؤلاء الذين لديهم موقع مميز في خلجات الوزير ( انت كرديه كيف تعرفين هذه الكلمات خلجات ) هم من اسوء الموظفين والجميع يعرف ذلك ولا اريد ان اعيد ما قلته .. اما هذا ( العمود ) الذي تصفينه فهو عمود من حجر وطابوق اسمه الدكتور محمد الحاج حمود … اردت اسالك عن اي خروج من الفصل السابع اي خروج تتحدثين الخروج من …تتحدثين عن انجازات اي انجازات وموضوع الحدود مع الكويت فمن الافضل السكوت عنه ولنا حديث عنه فهو وحده فضيحة …. والامر نفسه مع محمد المحميدي اي تميز لديه وماذا عمل !!!! فقط انا اقر ان هناك موظف مميز اسمه محمد الدوري ممكن ان يدخل في خلجات الوزير !!!

ياسيده مها؟ ام انسة؟ ام مطلقه؟ اي تريدين … وانت من اي نوع من الموظفات ( عدا الشريفات العفيفات في الوزارة فهن غير مقصودات بهذا الحديث نسال الله لهن الستر ) فانت من اي نوع … خبرينا .. حتى هناك انواع من الدبلوماسيات الشاذات وعددهن عشرة بعد ان توفت واحدة منهن … وما الدافع لديك للدفاع عن الفساد ..

تتكلمين عن الاسماء الوهمية وتقولين لو كان الكاتب شجاع لذكر اسمه .. اولا الدكتور رياض السندي معروف لكم في الوزارة .. اما انا فاسمي ابراهيم محمد الخفاجي اسكن في منطقة الحرية والكثير يعرفني فقط قولي لهم هذه الكاتب الذي ردن سترته ممزقة … فاذا تريدين ان تقيمي دعوى علي اهلا وسهلا تفضلي الى بيتي وانا حاضر اعطيك العنوان والله كل ملكيتي الان هي مائة وخمسون الف دينار هذا كل ماعندي وبالتاكيد انت راتبك عشرة الاف دولار ومع ذلك تتعدين على الناس الفقراء … اما اذا تريدين ارسال من يقتلني من البيشمركه ( وهذا متوقع ) مثل مافعلتم مع بعض الموظفين فذلك امر آخر…لكن اقول لك لغة التهديد لا تليق بامرأة شريفة مثلك ! الا العاهرة ممكن ان تكون لغتها مختلفة .. على كل حال هذه الطريقة سمعناها كثيرا من وزيرك وبعده ياسين البدراني ومصطفى والان مها … نفس الطريقة انت اذا شجاع اعطنا اسمك انت جبان وهكذا … هناك امر آخر اود ابلاغك به ماهو اسمك الحقيقي اذا كنت شجاعة .. ستقولين انا لست موظفة ولست دبلوماسية ولكن نحن ايضا لدينا معارف في الوزارة استفسرت من احدهم من هي مها الملا ( يختارون اسماء فنية رنانة ) قال انها على الاغلب احدى الموظفات الكبار تعمل عند سفير العراق في بروكسل … طيب .. من هي.. اعطنا معلومات قال انها …وسكت عن الكلام المباح .. ربما نتحدث لاحقا عن ذلك .. لكن وانت دبلوماسية يجب ان تحذري من الضرب تحت الحزام .. . بالمناسبة تذكرت امرا ماذا فعلت انت عندما ضرب احد البيشمركة احدى الدبلوماسيت واوقعها بالارض امام كل موظفي الوزارة وهل نقل هذا المجرم الى احدى السفارات ماذا كان موقفك يا مها !!!

اود الاشارة الى المقال الرائع للسيد احمد الجبوري ( تعقيب على مقال وزير الخارجية المحترم احذر راس الافعى ) يوم السبت 11/10 على موقع كتابات لما فيه من حقائق دامغه عن الفاسدين في وزارة الخارجية والتحرش وووو وحده هذا المقال يكفي لاتخاذ اجراءات من اعلى سلطة .. وادعو الموظفين الشرفاء فضح الفساد في الوزارة والكتابه عن ذلك ..

قال لي صديقي .. في الوزارة حالة من الخوف والتخوف من قبل عصابة الوزير ما الذي سيحصل لنا ! استروا علينا ! انا اقول لكم ماذا سيحصل .. ستتم محاسبتكم جميعا وسيتم طردكم من الوزارة وسيتم تنظيف الوزارة والعراق منكم ومن اولادكم ومن زوجاتكم وامهاتكم واباءكم وخالاتكم وعماتكم … . ما صايره الا في افلام المافيا .

واخيرا ارى وجوبا علي الاعتذار من الشرفاء والشريفات من الموظفين والموظفات في الوزارة وهم كثر وانا متاكد انهم عانوا الامرين من الفاسدين واقول لهم انتهت الفترة المظلمة من تاريخ الوزارة باذن الله

و اخيرا ايضا اجلنا الكتابة عن موضوعين.. لم اكن اعرف ان الكتابه عن وزارة الخارجية سيتعبني؟ .

ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب