11 أبريل، 2024 9:57 م
Search
Close this search box.

خلف عبد الصمد .. ارجوك

Facebook
Twitter
LinkedIn

لن ألتفت الى كل ما كتب أو قيل فيك من أجل الأنتقاص من قدرك أو تاريخك فأنا و الكثيرون يعرفوا أنك أنسان محترم مجاهد لاتأخذك بالحق لومة لائم , لهذا خسرت وخسرك الكثيرون و ربحت وربحك الآكثر حتى منحوك الـ 130 أمانه خلال الأنتخابات الأخيرة و انا منهم متيقنين من أننا وضعنا أماناتنا لدى القوي الأمين الذي يحافظ عليهن .

أرجوك يا أستاذ حلف أن تحافظ على هذه الامانة ولا تبيعها بثمن بخس لحاكم فاشل ظالم أو حزب أفقدته مبادئه السلطة *( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُون )* و أعلم أن هذه الاصوات منحت لك أنت كي تساعدهم في اقامة حياة حرة كريمة لهم .

أرجوك يا ابو محمد أن لا تفقدك السلطة مبادئك وتاريخك فتخسر الناس , وأذا خسرتهم لم يمنحوك أماناتهم مرة أخرى , وقتها لن تنفعك السلطة و المال و دعه لعصابة الحاكم الظالم الفاسد الذي جمع حوله عصابة فاسدة بدلت تاريخها بثمن بخس حتى فاحت من أسمائهم رائحة نتينه ( بئس الأسم الفسوق بعد الأيمان )*وقد أرتضوا بهذا الثمن وفرحوا به لكنهم لا يشعرون الخسارة .

أرجوك يا حاج خلف لا تقف مع حاكم أفسد وظلم البلاد و العباد , أعلم أنك لا تريد أن تبيع صاحبك كما باعه الأخرون لكن صاحبك هذا سيبيعك ويضحي بك من أجل مصالح السلطة وقد باع غيرك , أنصحه أن يتخلص من مرض الكرسي و المال و أعلم أنه أغبى و أفشل حاكم في تاريخ العراق الحديث .

أرجوك يا سيدي أن تساهم في الجديد القادم لآعمار البلد و انتشالها من الحظيظ الذي أوصله له شخص كاذب فاشل سيترك الكرسي رغما عن أنفه المتشبع بأموال الدولة وسترى بقدوم الايام كم من الملفات المهيبة التي ستفضحه و من وقفت لجانبه , وسوف تقوده هذه الملفات الى العدالة التي يخشاها فلا تندم على مواقفك حينها أنت الذي لانك وقفت الى جانبه وساعدته بحسن نيه , علما أنه لا فضل له عليك فقد أخذت اصواتك بحق وقد أخذها هو بالباطل .

أرجو يا بصري يأصيل أن تعيدوا بناء حزب الدعوة الذي شهد له أعداءه قبل اصداقه فقد ضاع الحزب نتيجة تصرفات غبية فاشلة من قبل أمينه العام لهذا أقترح عليك وعلى المخلصين في هذا الحزب أن تطردو أمينه الحالي شر طرده هو وكثير من الأسماء الملوثة التي كان كل همها الكرسي و المال ولو على حساب هذا الحزب العريق وقيادته وتاريخه المجيد , وأنت تعلم و وكل قيادات الدعوة أن أمينه العام لم ينتمي الى الحزب الا بعد خروجه من العراق ( وهو المشهود و المعروف بالكذاب ) وما معلوم عنه أنه لم يعادي صدام أو حزب البعث ولم يسجن أو يتم مضايقت .

أرجوك يا قطراني أسمع نصيحتي فهي صادقة , أعمل لاهلك الذين أنتخبوك حتى لو تطلب الامر أن تشكل حزب أخر سيكبر و ينتج لخدمة الناس , هكذا يترجم تاريخك و جهادك الة واقع عظيم و السلام عليكم.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب