9 أبريل، 2024 7:08 ص
Search
Close this search box.

خلط الاورق قبل الاستحاقات

Facebook
Twitter
LinkedIn

تعتبر انطلاقة تحضيرات منتخبنا الوطني لكرة القدم قببل المشاركة في كاس ملك تايلند، بداية رحلة المونديال ويجب على المدرب كاساس الكف عن البحث والتجريب لان مايحدث جعل الكثير يتحدث ويخلط الاوراق فكثرة الاستدعاءات يجب ان تتوقف قبيل انطلاق التحضيرات وان يكون هنالك خط للشروع لبداية دوران عجلة الوصول لحلم المونديال واوله البطولة التحضيرية وانهاء جدلية الاستدعاءات.
لدينا استحقاقات كثيرة وبطولات رسمية فالتركيز اهم شي في بناء ركائز منتخبنا الوطني فعملية البحث لم تتوقف والى متى؟ فيجب ان نرى خطة لعب لمنتخبنا ، لان هناك الكثير ممن يشكلون على المدرب بعدم استقراره على تشكيلة اللاعبين المدعوين لتمثيل بطولة تايلند الودية .
الاستحقاقات على الابواب فكاس اسيا في قطر لم يتبق لها شي وكذلك بعد 3 اشهر انطلاق تصفيات كاس العالم وكاس اسيا فيجب على المدرب العمل على الجانب اللياقي والخططي وتكنيك اللاعبين وهذا ياتي بعد ان يستقر على التشكيلة النهائية في بطولة تايلند وان يكون المنتخب واضح الملامح وان يمثله فقط اللاعب الجاهز من جميع النواحي .
عملية الاستدعاءات يجب ان تكون واضحة وعدم المجاملة وهذا ما نتمناه وعلى ممن يريدون خلط الاوراق عبر الترويج للاعبين عبر مواقع التواصل والبرامج الرياضية يجب ان يكفوا عن التدخل في بعثرة تفكير الاتحاد والهدف منه مصالح شخصية على حساب مهمة الوطن في الصعود لكاس العالم وعلى الجميع ان ينتبه وخاصة القائمين على منتخبنا بان هذه المرحلة الاصعب كي نكون جاهزون للتصفيات.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب