8 أبريل، 2024 10:57 م
Search
Close this search box.

خسارة مرة اخرى ك العادة

Facebook
Twitter
LinkedIn

منذ ايام و هناك حملات فتنة فيس بوكية تصدر من عدة جهات ك مسلمي سنجار او سنجار الحدث الخ من صفحات و هذا لا يهمني لأنه متوقع و اتفهمه جيداً أن يكون هناك فتنة مفتعلة لبيان ان الايزيدية سيئين أو انهم متطرفين و هذا متوقع أيضاً و هذا كله ليس إلا جزء من خطة تسمى خطة التحرير و التي من خلالها بيان أن مسلمي سنجار و الأكراد خاصة ليسوا سوى ضحايا داعش ك الايزيدية و بالأخص بعض العناصر الكورمانج التابعين للحزب الحاكم والمضحك المبكي إنه تم تحرير عوائل مسلمة من المسلمين و هناكَ دلالات على تورطهم مع داعش في عمليات سبي و نهب و قتل الايزيدية و هنا السؤال كيف يتم تحرير إرهابيين من ارهابيين ام انه في الامر مكرً و حيلة.
العلة ليست فيهم و لكن عليكم الفهم ان العلة في الايزيدية نتيجة عدم وجود وحدة واحدة قيادة و شعب ف الايزيدية شعب منقسم و الدليل خطابات متعددة الاتجاهات من قبل القيادات الايزيدية دينية سياسية عسكرية.
متى يفهمون ان القيادة في الأعلى حان وقت تغييرها؟؟؟
ان ما يحدث من احداث في سنجار بعد بدعة التحرير الكوردية و من يواليهم من الايزيدية و الدعم المنشود لهم من قبل الإعلام الذي بصراحة أراه من اقوى الإعلام على صعيد العالم اجمع، الذي استطاع ان يغير معاير القوى المحررة ب سنجار و جعلها جهة واحدة فقط كانت في مؤخرة القوى المحررة و هنا السؤال لتلك الجهة التي تقول نحن الوحيدين التي حررة سنجار، اين اعلامكم من هكذا اتهامات ل قوة تابعة لكم؟
سنجار محافظة…. اتمزحون يا محررون….. ما هي مقومات سنجار لتكن محافظة؟ تريدونها محافظة و بها مشاكل بقدر مشاكل العراق و كوردستان معا…. الطرف الأكبر الايزيدي مشرد و الطرف المسلم المتهم بمشاركته مع داعش في ابادة الايزيدية…. عن اي محافظة تتكلمون يا محررون العرض!!!! باختصار مشروع محافظة سنجار مشروع ميت والهدف منه تغطية شيء في الأرض المحررة.
بككة و يبكة قوة ساعدت الايزيدية نعم و لكن ليس هناك شيء اسمه خدماتنا مجانية و انهم من الجهات التي تبحث عن اجساد لتكون وقود استمرارية التنظيمين على الأرض و أيضا ليسوا حل للايزيدية في نهاية المطاف .
مقبرة بعد مقبرة و النهاية ستكون قبوركم يا من تدعون القيادة و تدافعون عن احزابكم السياسية النتنة و التي تستغل فرقتكم ل تسيطر عليكم و هذا ما حدث فعلا و لو نظرنا الى الايزيدية لوجدناهم متفرقين اكثر من مما كانوا عليه قبل التحرير المصطنع و الذي كان في يومين و قبله عليكم ان لا تنسوا انه السقوط أيضا كان في يومين. ستستمرون في فتح القبور الى ان تصلوا لتفتحوا المقبرة الأخيرة و هي لكم و التي يتم حفرها الان لكم من خلال خلق أعداء لكم من الشيعة خاصة والمسلمين عامة وانتم تعرفون ان يدعمكم اليوم يبيعكم غدا .
هل س تستفادون من دروس السقوط و كيفية السقوط و لماذا كان السقوط الذي اليوم اصبح واضح لماذا كان السقوط و انظروا الى الأرض كيف تدار بدكتاتورية حزبية و تحاول توريط الشعب الايزيدي في مشاكل هم في غنى عنها و لكن يجب توريط الايزيدية لكي يتدخل هم , لكي يبان انهم المنقذ الوحيد للايزيدية و هم روبن هود للايزيدية و لن يسكتوا عن أي ظلم يطال الايزيدية
وهم من سبب الظلم و سيتمرون في ذلك الى نهاية الوجود الايزيدية في ارضهم و شيخان و غيرها خير دليل و احذروا مرحلة بعد التحرير.
مرحلة ما بعد التحرير تصفية الساحة و يمكن تحويل سنجار الى طوزخورماتو أخرى و هذا ما تتجه اليه الأمور في قلب الايزيدية سنجار و هنا على الايزيدية الحذر من هذا الاتجاه و الذي سيكون الضربة القاضية للايزيدية لانهم في مسالة الدين يتفقون و اكراد العراق ليسوا بالقوميين و انما دينيين اكثر و هنا بوابة الخوف من التحرير المزعوم الذي سيكون نقمة على
الايزيدية و المصيبة سواء كانوا الايزيدية مع هذا او ذاك فلا صديق لهم لانهم ايزيدية و هم مضطهدون وسيبقون كذلك .و هنا هي الخسارة كالعادة

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب