18 أبريل، 2024 7:42 ص
Search
Close this search box.

خادم الحرمين قاتل محترف !!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

ببالغ الحزن والأسى والشعور بالمسؤولية والذنب ، وأنا أرى جريمة م̷ـــِْن نوع خاص ، ومن تخطيط خاص ، وفي مكان خاص ، ترتكب بالقصد والعمد بجوار بيت الله تعالى ، متعدية كل قيم وأخلاق الأوباش م̷ـــِْن الحيوانات ، وبائعي الضمير !!!

وما يجعلني بالقول القطعي بأنهم قتلة خططوا لقتل هذا العدد الكبير ، والمؤلم خطبه على قلوب المؤمنين والبشرية ، هو ما رأيته في أكثر من فديو نشر يوضح الجريمة المروعة ووضوح القتل العمد فيها !!!

وقد لا تخلوا من أهداف تقف خلف مثل هذا الحدث الخطب والجلل ، الذي أزهق نفوس ضيوف الرحمن ظلما وعدوانا!!!

ومن هنا سأناقش على النحو التالي الجريمة !!!

1- الحج موسم متكرر منذ مئات السنين وهذه الأعداد لم تفاجأ المسؤولون القائمون على أدارة الحج وطريقة تفويجها ثابتة ومعروفة بحكم ثبات الأماكن والخطة التي يتحرك بها الحجاج هي ذات الخطة الألهية التي رسمها القرآن الكريم منذ نزول الخاتم المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ،،،

2- مستوى خطر الزحام هو كل ما يهدد الحجاج ومن أجل ذلك في كل عام تفتح الطرقات وتوسع الشوارع والساحات المؤدية لأماكن الأزدحام ، كحركة منى بعد أنتهاء منى ، ورمي الجمرات أخطر الزحام !!!
ولكن ما حدث متعمدا بقصد خلق الزحام كما وضحه الفيلم الذي صور الزحام هو حبس هذه الأعداد الكبيرة جدا في مكان واحد ، بسابقة خطيرة لم تحدث في السنوات الماضية لعدم الضرورة لها ألا أن يكون هناك ما خلقها ، وهو تواجد زائر من العائلة المالكة يريد معانقة الشيطان وتهنئته لما أوصل له آل سلول من مكانا في الفتك والقتل !!!
حتى بادروا بحركة معروفة سلفا نتائجها ، فيكفي بالزحام سقوط فرد واحد ليسقط معه المئات تحت الأرجل دون رحمة وبكل قسوة وجهل !!!
فحبس الحجاج وأطلاقها م̷ـــِْن نافذة صغيرة هو الجريمة التي قصدها آل سلول دون الحاجة لخبير أمني أو جنائي !!!
والمعروف عن الشرطة السعودية كيف باعت نفسها لهذه العائلة المجرمة لتنفذ أي أمر دون روية وأن صدر م̷ـــِْن مخبول في هذه العائلة العاهرة والساقطة خلقيا !!!
ولا دليل يثبت مثل قتل شعب أعزل بأسلحة لم تضرب أسرائيل  بها !!!

3- قد لا تقف الجريمة عند قتل عدد من الحجيج ، ومن هم المقصودين ، وكيف حركوا الحجيج لجعل المجموعة التي قتلت في مقدمة الزحام ، وكيف أوقفوا هذا العدد المهول بلا ضرورة عقلانية غير التحضير لجريمة أبسط حاج يعلم  الخارطة ويعرفها !!!
ويقف خلفها مخطط ضرب قداسة الحج من جهة ، ومن أخرى أبادة أكبر عدد منهم فهم بالتالي مسلمين والخطط تستهدفهم ، أو تكون المجموعة التي خطط لها أن تقتل هي العامل لخلق الزحام !!!

4- على كافة الدول العربية تدويل القضية أسلاميا والعمل على منع السعودية وشياطينها م̷ـــِْن أدارة الحج بما تشتهي نفوسهم المجرمة والتي أستهترت بما يكفي بالأسلام وتعاليم الرسالة العظيمة في الحج ، وعدم بقاء الحال الذي كل ما ترك تنفذ به المخططات الأجرامية على الصعيد المادي والمعنوي الذي يسقط هيبة البيت المقدس !!!
والمطالبة بالمحاسبة والتعويض لوضوح الجريمة والمسبب !!!

5- على الدول الأسلامية أيقاف الفقه الذي ينتج الموت كما هي داعش ناشرة الموت بفضل فقه آل سلول ، وتعديل بعض م̷ـــِْن فتاوى الجهل المطبق في تطبيق الفرائض في الحج ، كما رمي الجمارات بالحجارة الكبيرة ومن بعيد لتقتل وتجرح م̷ـــِْن أمامها بدم بارد !!!

ومن هنا على المسلمين كافة الأتحاد لأقتلاع هذا السرطان الذي بلغ ما بلغ في المنطقة وهو يتعاظم لينشر خلاياه في كل مكان ، والخراب تلقحها رياح المؤآمرات وتنفيذ خطط الماسونية العالمية الهادفة لقتل البشر وروحانية الفريضة العظيمة !!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب