10 أبريل، 2024 12:23 ص
Search
Close this search box.

حيدر المالكي .. يريد يحرر نينوى !؟, أشو راح تلحق بيها الأنبار !؟؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

يا جماعة والله .. أشو تاهت علينا السالفة , وصرنا ما نعرف رجلها من حمها ,  بالمناسبة .. أكو فد مثل عراقي  يقول : الجمل ( البعير ) طلب يطولون ذيله حتى ينش بيه عن جسمه الضخم كونه لا يتناسب وحجمه .. وإذا بهم يقصرون اذانه  !؟, هسه الشعب  العراقي تفاءل كلش هواية بالقائد العام الجديد  للقوات المسلحة , ( ياريت عاد تضبط معاه هل المرة , وهم ما يطلعون ( فضاعيين ) قواته المسلحة على نهج سلفه أبو البلاوي نوري  !؟.

 نعم الشعب العراقي بلع الطعم ومتفائل  جداً , ولا أحد في الكون يستطيع سلب هذا الفاؤل منه  أبداً … حتى يكشف لنا السيد العبادي ملابسات سقوط مدينة الموصل الحدباء ومتى سيتم تحريرها وتطهيرها !؟, وإعادتها إلى حياض الوطن ؟؟؟, وبدربه  يكشف للمساكين الذين فقدوا أولادهم .. أولاد الخايبة ..  في مجزرة ( سبايكر ) , هؤلاء المساكين إلي انتخوا واستجابوا لفتوى السيد السستاني دام ظله الوارف على الشيعة  وفتواه العظيمة ” الجهاد الكفائي ” ؟, إلي لولاها لكان هسه داعش والنواصب والوهابية لحد الآن يسرقون  بذهب قبة المقامات والأضرحة في النجف وكربلاء والكاظمية وسامراء!؟, , طبعاً ( يخسئون شحدهم ) !؟؟, وكذلك كانوا أهالي ضحايا مجزرة سبايكر مو بس متفائلين .. لا بل مصدكين 100% بأن هذه المجزرة ستسقط عروش .. وستفجر كروش , كما جاء على لسان السيد ” باقر جبر سولاخ ” قبل ما تنكشف عورته أمام الشعب والأمة .. ويطلع صاحب  وقائد عصابة خطف ولغف وأتاوات !, أعوذ بالله هم طلعنا من صلب الموضوع , عفواً … يعني أهل الوسط والجنوب والفرات الأوسط كانوا متأكدين بأن السيد القائد العام الجديد  أول ما يبدأ عمله بمجلس الوزراء راح يسوق للمحاكم العراقية طبعاً عبر القضاء النزيه جداً حتى يحاكم  .. الثلاثي المرح :  نوري + غيدان + كنبر ,  ويحطهم بقفص الأتهام ويسويهم فرجة لأمة محمد حتى نعرف أولادنا وين صفا بيهم الدهر ميتين عدلين  !؟؟.

المهم يا جماعة الخير … الحجي بيناتنا الأمور ما تبشر بخير حيل , بالرغم من الوعود المكتوبة التي قدمها رئيس وزراء العراق حيدر المالكي  عفواً العبادي ..  للأصدقاء الأمريكان بأن جنودهم ومستشاريهم ومخابراتهم من حقهم يلعبون بينا شاطي باطي ,  وستكون لهم حصانة تامة في العراق إلى أن يتم تحرير آخر شبر من براثن وجرذان داعش إلي حتلوه بالقوة .. وما أخذ بالقوة لا يسترجع إلا بالقوة  !؟؟؟,  ولم ولن يلاحقهم القضاء العراقي أبداً حتى لو يسون بجنودنا ورجالنا وأطفالنا ونسوانه مثل ما فعلوا بينا في بداية التحرير !؟؟؟, في أبو غريب ,  عمي لا تلومون  أخونا حيدر الرجال يريد يتحالف حتى مع الجني الأزرق والشيتان الأكبر والأصغر  بس يخلصنا  من طركاعة هذا الوحش داعش !؟.

لكن بالرغم من هذا وذاك , والتحالف العلني بين الأصدقاء الأمريكان والإيرانيين , ومن حقهم يطيرون طائراتهن ويقصفون ويدمرون أي مكان مشتبه فيه تحتله داعش … !؟, يكولون والعهدة على أهل الأنبار أنفسهم بأن محافظة الأنبار .. قاب قوسين أو أدنى من السقوط  تماماً بيد داعش !؟؟, والمايصدك بينه خل يقرأ ويشوف , ونتمنى أن تكون مجرد اشاعات من أصحاب الأغراض والزوايا المظلمة الذين يريدون تعكير أجواء العملية الساسية الجديدة  , مو خوش حجي  حتى محد يزعل علينا بعد !؟.

 أرجوا الاطلاع على يتم تداوله الآن …

أن الوضع في محافظة الانبار بات شبه محسوم كليا للثوار وخلال الساعات القادمة سوف نزف بيان تحرير المحافظة كليا بأذن ألله من أي تواجد للجيش والشرطة والصحوات العميلة والمليشيات الاجرامية الظلامية بعد الانهيار لتام لقوات في كافة قواطع التماس كما ننفي بشكل قاطع الاخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام الخبيثة والعميلة عن سيطرة القوات الصفوية على منطقة الصوفية والسورة و السجارية وجويبة وحصيبة الشرقية والمظيق والصديقية وأطراف الخالدية شرق الرمادي والمنطقة كليا بيد الثوار كل مايشاع عن نيه العدو شن هجوم هو مجرد أكاذيب لاصحة لها أطلاقا وهذه وسيلة الاعلام المعادي والطابور الخامس بث الاشاعات المغرضة التي يراد منها أرباك وخلط الاوضاع وليعلم العالم أجمع أن المجاهدين قطعوا كل خطوط الإمدادات على كﻻب الجيش الصفوي المجرم والصحوات وما يحصل هو استنزاف لعدتهم وعتادهم

اللهم اجعله برداً وسلاماً على العراق وشعب العراق وليخسأ الخاسئووووون . لا تنسونا من صالح الدعاء ولكم الأجر والثواب … وللحديث بقيــــــــة .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب