9 أبريل، 2024 12:40 م
Search
Close this search box.

حوار للتأريخ .. وأنجازات أهل الغيرة .. أقبض !!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

طالب المستشار الاعلامي لنائب رئيس الجمهورية نوري المالكي , من بعض القنوات الفضائية العراقية المشاركة في برنامج خاص , أسماه ( حوار للتأريخ ) , سيرة وأنجازات المخلوع في الثمان سنوات الماضية , التي قضاها كرئيس وزراء للعراق , في حكومتي الفشل والفساد ..

وأوضحت مصادر أعلامية , أن اللقاء تضمن , أستعراض المخلوع لانجازاته , التي ينعم فيها العراقيون طيلة فاجعتين سابقتين , وله الفضل وحده في أعدام صدام حسين , وهو من أدار بنود الاتفاقية الامنية مع الامريكان .. مشددا على أنه لم يمنح أية حصانة قضائية , لاي عسكري أجنبي في العراق .. مما جعل الولايات المتحدة تنسحب من العراق نهائيا في الحادي والثلاثين من ديسمبر 2011.. متناسيا أن أوباما , وخلال حملته الاعلامية , أكد في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية الامريكية , سيسعى الى سحب قواته من العراق ..

هذا , ومنح المخلوع , بعد أنتهاء الحوار , مبالغ مالية كبيرة , على القنوات العراقية التي شاركت في تغطية الحوار , حيث قدرت ب 200 ألف دولار , لكل قناة , لبت واستجابت للدعوة , بأستثناء قناة أفاق الفضائية ( حزب الدعوة ) , وترويجها هذا البرنامج عبر نشراتها الاخبارية ..

وأكدت المصادر , قيام الكادر الاعلامي للمخلوع , بجمع أوراق الاسئلة المقترحة , من قبل القنوات الاعلامية الحاضرة , وأستبدالها بأسئلة معدة من قبل , مما أثارت أستنكار وتحفظ بعض الاعلاميين ..

ويذكر أن قناة الحرة عراق , قد رفضت دعوى المخلوع لها , للمشاركة في برنامج ( حوار للتأريخ ) وبثه عبر قناتها .. حتى بعد أن عرض المستشار الاعلامي للمخلوع , على الحرة عراق , مبلغ 300 ألف دولار لتغطية هذا البرنامج , وبثه عبر شبكتها ..

ولبت قنوات العراقية , والسومرية , وأفاق , ودجلة , والرشيد , والاتجاه , والاشراق , الدعوة في بثها للحوار الذي أجراه المخلوع عن منجزاته الوهمية ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب