6 أبريل، 2024 10:39 م
Search
Close this search box.

حصاد المؤتمر الإسلامي في إيران .. !

Facebook
Twitter
LinkedIn

كل عام ومنذ نجاح الثورة الإسلامية الإيرانية وهي تحرص على التلاقي مع وفود الدول الإسلامية السنوي المنعقد في طهران ..
هذا الملتقى العظيم في نتائجه والوقوف عند مشاكل تلك الدول ، وكذلك ما يلم بها من مخاطر المخططات الاستكبارية الصهيونية ومحاولة تفادي المخطط المركزي ” الطائفية ” وصناعة عدو للمسلمين من داخل بيضة المسلمين ..

لكن بحمد الله تعالى الملفت في هذا المؤتمر النوعي والواعي ، هو التلاقي مع العقول المتنورة بنور العلم الحقيقي والأكاديمي الذي ينهج منهج الدليل والبرهان ، مما سهل مهمة المؤتمر الكبيرة والخطيرة ، فكل عام ينحدر نحو هذا المؤتمر المئات من الشخصيات الفاعلة في مختلف الاختصاصات الفقهية ، والأصولية ، والفلسفية ، والسياسية ، في منتدى يقرب وجهات النظر ، ويطيح بما تخطط له آلة الاستعمار الغربي مجتمعة في شخص الولايات المتحدة الأمريكية البغيضة !

لتصغير هوة الخلاف بين الطوائف الإسلامية ذات الوعي المتعاظم ، وسط براهين تقدمها الجمهورية الإسلامية الإيرانية عبر مد يد المساعدة إلى الدول الضعيفة اقتصاديا وعسكريا ، وبالذات قضية المركز فلسطين بوصلة الصراع مع إسرائيل .

حيث تبنت الثورة الدفاع عنها منذ أول خيوط فجرها الأول ، الأمر الذي أخرجها من التخندق الطائفي ، ودحض كل مخططات الإعلام الصهيووهابي الرامي إلى زرع التفرقة بين وحدة المسلمين وتماسك قواهم تجاه عدو مشترك .

من هنا نرى تبدل الصورة ، وجلاء ألوانها البراقة عند العقلاء والعلماء ممن ركبوا سفن الدليل الملموس في سياسة دولة الولي الفقيه العظيمة ونتائجها الجنية على كل مستوى الصراع الفكري والعسكري .

لنصل إلى مؤتمر تفوح منه رائحة المحبة والعشق لشخص الولي الخامنائي من قبل علماء وحكماء من شتى الأقطار الإسلامية ، لدرجة ذرف الدموع عند كل لقاء تؤجج عواطف نفوس الحاضرين ..

إذا نحن نربح وهم يخسرون في تجمع كل جاهل حقود مرتزق يدافع عنهم بالتدليس والكذب والخداع ..
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ ) التوبة 119 ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب