7 أبريل، 2024 12:13 ص
Search
Close this search box.

حرامي بغداد يسرق في وضح النهار‎

Facebook
Twitter
LinkedIn

نوري المالكي وعصبته من الاهل والاصحاب والمناضلين الافذاذ بلغت ارصدتهم في البنوك العالمية لحد الان فقط 220 مليار دولار هذا المبلغ اشارت اليه مواقع اخبارية رصينة واضافت ان هذا المبلغ لوحده يكفي لموازنة العراق لمدة ثلاث سنوات من دون تصدير برميل نفط واحد .. وبحسب عضو لجنة النزاهة البرلمانية  جدا جدا جدا (ريبوار طه) ان هناك اكثر من 4600 مشروع وهمي لم ينفذ اي منها وقد صرفت مبالغها ؟؟؟؟
مشيرا الى ان من بين المتورطين بهذه المشاريع مسؤولين كبار في الدولة سواءا السابقون او الحاليون ؟؟؟؟ كما اشير في حينه ان الجلبي سلم المرجعية ملفات فساد ولم تؤكد المرجعية او تنفي تلك الانباء ؟؟؟
شعبنا يسمع ويبلع والحرامي يشلخ ويملخ واذن من طين واذن من عجين اما القضاء فأنه في دور السبات مثله مثل بعض الحشرات التي تمر بها في حياتها قبل ان تصبح حشرة بالغة اما الحكومة الوطنية الديموقراطية وبرلمانها العتيد فكلهم في الهوى سوى مثل ميقول المثل واحد تافل بحلق اللاخ والكل جيوبهم نظيفة ماداخلها حرام اشرفهم من ارتضى بالرواتب والامتيازات والمخصصات والايفادات والفنادق المتميزات والليالي الحمراء والصفراء والخضراء والف عافية مادام الملايين راضية تنام في بيوت التنك والمقابر والعشوائيات وتبحث عن ما يسد رمقها في مكبات النفايات وتلوذ بالمرجعيات والبعض من الذين يعتمرون في رؤوسهم الكلاوات حتى يدعون لهم بدخول الجنان رغما على خشم  بان كي مون واوباما ومن لف لفهما من العربان والغريب العجيب اذا ماتت بزونه في واحده من البلدان وانزعجت ايران تقرع طبول الحرب تطالب بالثأر من القاتل الجبان لم نعد نستوعب ما يجري في عراقنا هل الناس مسحورين ام مقهورين ؟؟ هل حرامي بغداد ولي العصر والزمان ؟؟  وهل القتلة والمجرمين مجاهدين في هذا الزمان ؟؟ وهل العملاء حماة الاوطان كافي ياشعب صبر كافي ووووينكم بالامس كانت اصواتكم تصدح (( ماكو مؤامرة تصير والاحبال موجودة )) وهل هناك مؤامرة اكبر من هذه المؤامرة التي يعيشها العراق منذ سنوات طويلة ؟؟؟

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب