14 أبريل، 2024 10:26 ص
Search
Close this search box.

حدث نادر في العراق … ماالذي جرى في هيئة الاعلام والاتصالات

Facebook
Twitter
LinkedIn

( قدمت وتم قبولي والحمد لله …”
” وطبعا التقديم عن طريق الانترنيت …. تعينت على هيئة الاعلام والاتصالات … واللي يكول واسطات ..اقسم بالله العظيم … لا واسطة ولا عرف …على الله … والحمد لله الخميس باشرت …) .
كلمات تبعث على الامل للخريجين والباحثيين على التعيين ، وجدتها في صفحة تعيينات ووظائف العراق على موقع فيس بوك لاحد المتقدمات على التعيين في هيئة الاعلام والاتصالات وتم قبولها .
https://www.facebook.com/tieenwdief.aliraqhoom/
افتخر ان اكون احد موظفي هيئة الاعلام والاتصالات، وتم منحي الثقة لاكون ضمن لجنة المقابلات التي تم تسميتها لمقابلة المتقدمين على التعيين في الهيئة قبل عدة ايام ، وجدت المثالية في كل شيء ، الاستقبال الرائع والقاعة الكبيرة في معرض بغداد الدولي وقبلها ملء الاستمارات عن طريق النت ، ودخول المتقدمين الى القاعة وجلوسهم بترتيب جميل بدون افضلية احد على اخر وحسب ارقام الاستمارات الالكترونية ثم اجراء المقابلات لهم ، وتم منح الفرصة لكل المتقدمين حيث كان وقت المقابلة من الساعة 9 صباحا الى السابعة مساءٌ .
وكان السيد رئيس الهيئة الدكتور علي ناصر الخويلدي دائم التواجد للاشراف بنفسه ومراقبة عمل اللجنة وفرز الاسماء واختيار الافضل حسب التقييمات الموجودة في الفايلات ، وتم التقييم حسب المعدل والجامعة والخبرة واجوبة المتقدم على اسئلة اللجنة، وخضع الموظفيين المتميزين اللذين تم اختيارهم في التصفية الاولى الى اختبار ثاني وثالث ، لاختيار الاكفء والافضل ، لان عدد المطلوبين قليل نسبة الى الحضور والمتقدمين، ( 130 ) موظف مطلوب لفروع الهيئة في بغداد وفرع الجنوب والفرات الاوسط .

مبروك لهذه الموظفة الجديدة ولجميع المقبولين وحظ اوفر للباقيين .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب