8 أبريل، 2024 11:41 ص
Search
Close this search box.

حدث غريب في مدينة النجف الاشرف

Facebook
Twitter
LinkedIn
هل حدثت من قبل في بعض اجهزة الحكومة العتيده كما يحدث الان في مصرف الرافدين رقم ( ٧) بالمدينة القديمة …وهل حصلت على مدى عمر الحكومات التي تعاقبت بعد التغير مهازل اكثر من هذه المهزله …التي حدثت وتحدث الان لتجاهلها واستهانتها بكل القيم الاخلاقيه والانسانيه … رغم خروج الجماهير الثائره وعلى مدى اشهر للمطالبة بحقوقها المنهوبه من قبل الفاسدين والمرتشين.
اي استهانه واستعباط واستصغار وعدم الاهتمام بحاجات الناس الحياتيه ومطالب الجماهير الضروريه هذا الذي يجري …يسرقون وفق القوانين لكنهم يفسرونها بما يشتهون …ويتجاوزون الاجراءات والقواعد الرسميه متى يشاؤون …والان يعتمدون اساليب الابتزاز والتهديد …يخلعون المدراء بحجج شتى واساليب لا يرتضيها حتى رب السماء عندما تتناقض وتتعارض مع مصالحهم ..( اين اجهزة الدولة عما يجري ؟؟).
مليشيات في مدينة النجف المقدسه وقبل ايام قامت باقالة المديره لمصرف الرافدين رقم (٧) الواقع بالمدينة القديمة ونصبت مدير جديد، وحتى هذا المدير لم يباشر عمله مدة (١٢) يوم بسبب رفضه التوقيع على عقود غير اصوليه وغير قانونيه امتنعت المديره السابقه التوقيع عليها.
ترى ماالحكايه ؟؟وماذا يجري ؟؟ولماذا استبعدت المديره ونصب مدير جديد؟؟ ومن عمل هذا التغير ؟؟…ولماذا كل هذه الامور المخالفه … في ظل فوران الشعب المطالب بالعمل وبالحقوق التي تعيد للمواطن كرامته.
الفساد يا ساده ويا اصحاب الضمائر الحيه لايزال مستمراً وبنشاط محموم …متخذاً اساليب ملتويه للتحايل على القوانين واجراءاتها … ومتخذاً اساليب لم نألف مثلها الا في دول الموز وعصابات القتل والتهديد ومافيات الابتزاز بدول امريكا الاتينيه.
جوهر الموضوع ان شركة مخالفه للقانون متلكأه في عملها تطلب قرضاً من المصرف المذكور يبلغ (١٢) مليار دينار عراقي على مشروع لا تتجاوز قيمته باكثر الاحوال اقل من (٨٠٠) مليون دينار عراقي …ثم عليها امر بتخلية المكان من قبل دائرة الاستثمار لانها غير مطابقه للشروط والمشروع هو ( مشروع مدينة الالعاب ) وعلى منطقة تجاوز.
المليشيات ادت دور الدوله واجهزتها المختصة فقد عملت على ابعاد المديرة ونصبت للمصرف مدير جديد! و التسائل هو: من وافق على ابعاد المديره ؟؟ التي رفضت توقيع العقد فاقصيت …المطلوب مفاتحة مركز المصرف في بغداد وتحديد من استجاب لطلب المليشيات ونفذ امر الاقصاء بحق المديره المذكوره …لكني اسال باي دين تدين هذه المليشيات ؟؟ولاي جهة تتبع وتعمل؟؟ …وكم عملية ابتزاز وسرقه تمت بهذه الطريقه ؟؟منذ ان انشات المليشيات نتيجة عجز اجهزت الحكومة …فاستعانت بالمرتزقه والمرتشين والجهله ومقتنصوا الفرص …وما قضية عصابة (هيثم العگيلي) التي تؤرق مؤسسات الدوله مما دفع الضابط المسؤول وهو العقيد المسؤول عن بعض الشركات الى تقديم استقالته بسبب تفشي الفساد … أهكذا تدار الامور يا اجهزت الدوله؟؟ …اهكذا يسرق المال العام وكأنه عمل مبرر و مشروع وبمثل هذه المشاريع وبطرق غير اصوليه وسرقات مكشوفه …والجماهير تصرخ بعد ان اصبحت المعالجات عبئ وترقيع وتستر على جرائم السرقات التي تتم بطرق غير نظاميه ومخالفة …فيا ايها المليشياويون الفاسدون والمرتزقه المرتشون …اهذه واجباتكم التي انشأوكم لاجلها ؟؟… وهل تعلمون انكم تمارسون انشطتكم الاجراميه في مدينة مقدسة وبدون حياء ؟؟…ألا خسأتم …متى سيتوقف اجرامكم ؟؟متى سيوضع حد للفساد والى متى ستستمر عمليات سرقة اموال الجياع والعاطلين والباحثين عن قوتهم اليومي متى؟؟…. لننتظر ونرى

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب