7 أبريل، 2024 3:19 م
Search
Close this search box.

حثالات حكومتنا يريدون مقاضاة اسرائيل وامريكا

Facebook
Twitter
LinkedIn

فعلا انها نكتتان سمجتان الاولى هي التصريحات التي اطلقتها لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب حيث قالت إن ملف قصف اسرائيل لمفاعل تموز العراقي في عام 1981 ما زال مفتوحاً حتى الآن وننتظر تقريراً مفصلاً من وزارة الخارجية بشأن عملها في الملف , وأن العراق عازم على مقاضاة اسرائيل وإلزامها بتعويضات مالية جراء قصفها مفاعل تموز عام 1981 والنكتة الثانية تصريحات موفق الربيعي قائلا ان حكومتنا عازمة على مقاضاة امريكا بسبب احتلالها العراق وعن كل الاضرار الناتجة عن هذا الاحتلال ومطالبة امريكا بتعويضات مالية ضخمة جدا .
.
اريد ان اقول الى حكومتنا الا رشيدة الاتي :
1- يقول المثل العراقي ( اكعد اعوج واحجي عدل ) على من تضحكون بهذه التصريحات وكلنا نعرف تاريخكم المنحط وكيف كنتم تتسولون في امريكا وغيرها من الدول الاجنبية ,, هل يتجرا العبد ان يكلم سيده ؟؟؟
.
2- من الذين جاء بكم من شتى بقاع الارض حيث كنتم تعملون كعملاء لاي دولة تعادي العراق وجمعكم وادخلكم مع الدبابات الامريكية ؟؟ اليست امريكا ؟ فهل يقاضي العميل سيده ؟؟
.
3- يقول المثل العراقي ( على كد الحافك مد رجليك ) يا حثالات حكومتنا اذا اردتم ان تهددوا فهددوا بلدا تقدرون عليه هددوا الصومال او السودان اما اسرائيل فهذا مضحك حد البكاء .. داعش التي هي فصيل مبعثر حديث الميلاد والتكوين شتتكم ودمرتكم وكادت تسقط حكومتكم وانتم تريدون مقاضاة اسرائيل .
.
4- في النكتتين السمجتين اعلاه دافع حكومتنا الرعناء الحصول على تعويضات مالية ضخمة جدا من اسرائيل ومن امريكا . السؤال هنا ماذا جنى المواطن العراقي من ثمن بيع النفط ل 14 سنة الماضية الم تنهوبها كلها ؟؟ فما الذي سيجنيه في حال حصلتم على تعويضات من اسرائيل وامريكا ستنهبوها هي الاخرى ( حكومة نهابة ) .
.
الموضوع واضح جدا انه داعية انتخابية لان الانتخابات على الابواب , اتمنى ان لا يبقى ولا فرد عراقي واحد ساذج او مغيب اتمنى ان يكون كل العراقيين قد رموا عن عقولهم كل المخدرات المذهبية والطائفية والعرقية التي كانوا مخدرين بها , اتمنى ان يعوا ان عليهم واجب ديني مقدس وهو ان لا يشاركوا في وصول القتلة والفاسدين الى سدة الحكم مرة اخرى , حمى الله العراق والعراقيين الشرفاء وسائر بلاد المسلمين وكفانا شر الاشرار وحسبنا الله ونعم الوكيل .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب