8 أبريل، 2024 11:18 م
Search
Close this search box.

حاتم العراقي و خليجي 25

Facebook
Twitter
LinkedIn

إلتقيت به في بغداد قبل ثلاثة أشهر ، قادماً من مدينة دبي رفقة أحد رجال المال و الأعمال ، حاملاً معه ملف تنفيذ أوبريت وطني و ترحيبي للدول التي ستشارك في بطولة خليجي 25 المزمع إقامتها في البصرة ، و بدعم و تمويل من عدد من رجال الأعمال في البلد .

أراد الفنان حاتم العراقي لقاء الوزير الحالي ، رئيس اتحاد الكرة ، المرشح لمجلس النواب عدنان درجال .

اتصلت حينها بمدير إعلام الوزارة آنذاك الدكتور موفق عبد الوهاب و أبلغته بكل ما دار بيني و بين حاتم العراقي و إمكانية لقاء الوزير درجال ، للتباحث في هذا الأمر كونه ممثل الحكومة و الماسك لملف البطولة ، و وعدني بايصال هذا الامر للوزير و تحديد موعد اللقاء و قال لي : ابلغت الوزير بذلك و انتظر مني اتصالاً لتحديد الموعد .

بقيت أنتظر لساعات و عاودت الاتصال ليلاً بالدكتور موفق للتأكيد على اللقاء ، لكن من دون جدوى ، و تحولت ساعات الانتظار الى أيام و الحال ذاته ، و خلال فترة الانتظار جمعني اتصال مع مدير عام التربية البدنية عضو اتحاد الكرة الحالي احمد الموسوي ، شرحت له كل التفاصيل و رغبة الفنان بتنفيذ عمل فني بدافع وطني لا يكلف خزانة الوزارة ديناراً ، لكن لم يختلف شيئاً و مجرد وعود بلا صحة و مصداقية .

بعد أن يئِس الفنان حاتم العراقي من لقاء الوزير عاد أدراجه الى دبي محملاً بجبل من الاحباط جراء ما حدث و ما ممكن ان يحدث مستقبلاً ، بعد ان تيقن ان الشعارات الفضفاضة بحب الوطن تبقى شعارات لدى البعض و غير قابلة للتنفيذ .
[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب